محمد رمضان يثير الجدل بسبب طريقة نعيه لسمير غانم

أهل مصر
سمير غانم
سمير غانم

أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن نشر فيديو للفنان الراحل سمير غانم، انشغل الفنان محمد رمضان بنشره وهو يشيد بأدائه خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، بدلًا من أن ينعيه، في الوقت الذي انهالت فيه تعازي الفنانين لوفاته.

وظهر في الفيديو الذي نشره رمضان الفنان الراحل سمير غانم، مع الإعلامية راغدة شلهوب ويجيبها عن نجم الكوميديا قائلا: "محمد رمضان، ربما تتعجبون من كلامي، وسط كل أعمال الأكشن التي يقدمها، رأيته في عمل كوميدي، وتأثرت به وأنصحه بالتركيز فيها".

وتلقى محمد رمضان العديد من التعليقات الغاضبة، من منشوره، حيث كتب أحدهم: " محمد رمضان حتى على الشخص اللي عاوز تترحم علية، جايبو يمدحك".

وكان الإعلامي رامي رضوان، أعلن عن موعد تشييع جثمان والد زوجته الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 84 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة، بعد تأثره بمضاعفات فيروس كورونا.

وكتب رامي رضوان، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: " صلاة الجنازة غدا بمشيئة الله عقب صلاة الجمعة بمسجد المشير بالتجمع الخامس.. نسألكم الفاتحة والدعاء".

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023