اعلان

يسرا تثير الجدل.. بكاء صباحًا فى جنازة سمير غانم ووصلة رقص ليلًا مع عمرو دياب في حفل زفاف (فيديو)

رقص يسرا مع عمرو دياب
رقص يسرا مع عمرو دياب

أثارت الفنانة يسرا جدلًا كبيرًا منذ قليل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك عقب تداول فيديو لها وهي بمدينة الجونة ترقص برفقة الهضبة عمرو دياب على أغنية نور العين.

رقص يسرا مع عمرو في حفل زفاف

وظهرت يسرا في الفيديو وهي مرتدية فستانًا أحمر وترقص بجانب عمرو دياب وهو يحيي حفل زفاف أحد رجال الأعمال ، وتفاعلت يسرا مع عمرو دياب على أغنية نور العين.

يسرا في عزاء سمير غانم

وغضب الجمهور من يسرا بسبب أنها تواجدت صباح الجمعة في مسجد المشير طنطاوي لتأدية واجب العزاء في الفنان سمير غانم وظهر عليها التأثر الكبير، وليلًا ظهرت وهي ترقص في الجونة.

وفاة سمير غانم

وكانت يسرا حرصت على حضور جنازة الفنان سمير غانم ومساندة بناته بمسجد المشير طنطاوي صباح الجمعة، حيث توفى عن عمر ناهز 84 عامًا بعد صراع مع المرض وفشل وظائف الكلى.

وكان قد دفن جثمان الفنان الراحل سمير غانم بمقابر العائلة بالوفاء والأمل وسط حضور كبير من الفنانين والجمهور الذين خرجوا لوداع الفنان الكبير.

وانهارت ابنتا غانم الفنانتان دنيا وإيمي خلال مراسم الجنازة وتشييع الجثمان، واستقبلت أسرة الراحل المعزين على المقابر عقب انتهاء مراسم الدفن.

وتوفي سمير غانم مساء الخميس عن 84 عاما، إثر مضاعفات فيروس كورونا وإصابته بخلل في وظائف الكلى ليخلف حزنا كبيرا برحيله بين محبيه وأسرته وزملائه بالوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا