المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إطلالات صيفية للنجمات تجمع بين الجرأة والحشمة.. رانيا بالبكيني

أهل مصر
ياسمين صبري
ياسمين صبري

تنوعت إطلالات النجمات ما بين الجرأة والحشمة والكلاسيكية، وذلك مع بداية موسم الصيف لعام 2021، حيث اعتمدت معظم النجمات على التصميمات العصرية بألوان زاهية تناسب أجواء البحر، وفي هذا التقرير جمعنا أبرز الإطلالات التي حرصت الفنانات على مشاركتها، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رانيا منصور

ظهرت الفنانة رانيا منصور، بإطلالة صيفية جريئة، حيث ظهرت خلالها جالسة على الرمال الصفراء ومرتدية البكيني باللون الأسود وفوقه روب شفاف باللون الطوبي، وكان شعرها منسدلا على ظهرها، وأبرزت الإطلالة بارتدائها نظارة شمس باللون الأسود وطوق ناعم من الورد.

راندا رياض

تألقت راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام وزوجة الفنان محمد الشرنوبي، بأكثر من إطلالة جريئة في جزر المالديف أثناء قضائها شهر العسل مع زوجها، حيث ظهرت في الإطلالة الأولى على دراجة وسط الأشجار، وكانت مرتدية هوت شورت باللون البينك وتوب باللون الأسود المنقط باللون الأبيض، وأبرزت إطلالتها من خلال بعض قطع الإكسسورات الناعمة وقبعة باللون الأوف وايت.

كما ظهرت في الإطلالة الثانية واقفة عند البحر، مرتدية هوت شورت قصير باللون الوردي وتوب بفيونكة على الصدر باللون الأبيض، ونسقت معه تسريحة شعر ناعمة تناسب ملامح وجهها وحلق طويل باللون الوردي وساعة وعقد باللون الفضي.

واعتمدت في الإطلالة الثالثة على ارتداء تيشرت كت باللون الأبيض وجيبه طويله مفتوحة الساق باللون الأحمر وسليبر باللون الأبيض وحقيبة كلاسيكية باللون البني، وكان شعرها طويل منسدل على ظهرها، كما اعتمدت على عقد بسيط ونضارة شمس لكي تبدو الإطلالة أكثر أناقة.

مي سليم

لفتت الفنانة مي سليم، الأنظار بفستان قصير يصل إلى أعلى الركبة بأكمام قصيرة واسعة باللون الأبيض، واعتمدت على تسريحة شعر ناعمة فكان شعرها مموج ومنسدل باللون الأسود، وأبرزت هذه الإطلالة من خلال ارتداء حلق طويل باللون الذهبي وحقيبة على خصرها صغيرة الحجم باللون البني ونضارة شمس عصرية.

ملك قورة

ظهرت الفنانة الشابة ملك قورة، بإطلالة كاجوال جريئة ارتدت خلالها توب كت يصل إلى أعلى منطقة البطن مفتوح الصدر باللون الأبيض وبنطلون جينز عصري واسع وكوتشي باللون الأبيض وحقيبة ناعمة تحيط بخصرها ونضارة شمس ، وكان شعرها منسدل يجمع بين اللون البني والأصفر.

ناهد السباعي

أثارت الفنانة ناهد السباعي، اهتمام الجمهور على السوشيال ميديا، وذلك بعدما ظهرت خلال جلسة تصوير جديدة بفستان طويل مفتوح الساق والصدر باللون الأصفر المطرز بالورد، واعتمدت خلال إطلالتها على مكياج ناعم وشعر منسدل مموج.

ياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري، بأكثر من إطلالة صيفية محتشمة، حيث ظهرت خلال الإطلالتين وسط البحر على متن يخت، واعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان صيفي شفاف مفتوح الساق بأكمام طويلة واسعة باللون الأبيض مع قبعة باللون الأبيض، وأبرزت إطلالتها بإكسسوارات بسيطة ومكياجًا ناعم.

وفي الإطلالة الثانية اعتمدت على فستان طويل بحزام من الخصر وأكمام طويلة باللون الأزرق، وكان شعرها طويلا منسدلا على ظهرها، وتألقت خلالها بميكاج ناعم وإكسسوارات تتناسب مع الإطلالة.

مي عمر

ظهرت الفنانة مي عمر، بإطلالة كلاسيكية، حيث كانت مرتدية فستانًا قصيرًا مفتوح الساق باللون الأصفر وجاكيت باللون الأخضر ونضارة مع حقيبة باللون الأسود وساعة ناعمة، وكان شعرها مموج ومنسدل.