اعلان

بعد رقصها عقب جنازة سمير غانم.. مواقف مثيرة للجدل في حياة يسرا

يسرا
يسرا

أثارت الفنانة يسرا جدلا واسعا بعدما حضرت أمس حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال، وظهرت وهي ترقص في مرح بعد ساعات من حضورها جنازة الفنان الكبير سمير غانم الذي رحل عن دنيانا عن عمر يناهز 84 عاما بعد صراع مع المرض.

ونرصد في السطور التالية أبرز المواقف المثيرة للجدل في حياة يسرا

إخفاء زواجها 15 عاما

ظلت يسرا متزوجة نحو 15،عاما من رجل الأعمال خالد صالح سليم نجل رئيس الأهلي السابق صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم، ولم تكشف أمر زواجهما سوى بعد وفاة صالح سليم عام 2002، وظلت هي وخالد ينفيان الارتباط حتى أفصحت يسرا عن أمر زواجهما في مطار القاهرة حين تم منعها من دخول صالة كبار الزوار خلال استقبال جثمان صالح سليم وكشفت لمن منعوها أنها زوجة ابنه خالد.

قطع العلاقة مع رغدة 11 عاماً

من الأزمات الأخرى في حياة يسرا قطعها علاقتها مع الفنانة رغدة حوالي 11 سنة، بسبب النجم الراحل أحمد زكي، وقالت يسرا عن هذا الأمر أن أحمد زكي كان من أصدقائها المقربين وحين تعرض للمرض تواجدت بجواره فترة طويلة إلا أنه بعد اشتداد المرض عليه بدأ يقلل من ظهوره ويتعذر عن مقابلة أي شخص واكتفى بوجود رغدة بجواره فقط، وفي أحد الأيام منعت يسرا بأوامر من الأطباء المعالجين لزكي من الزيارة.

وظنت يسرا أن رغدة هي سبب هذا المنع لأنها الوحيدة التي كان يسمح لها بالدخول عليه في أي وقت، حتى أنها استأجرت غرفة في نفس الطابق الذي يقيم فيه أحمد زكي في مستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر حتى تكون بجانبه، وعندما طلبت يسرا من رغدة زيارة زكي رفضت ومنعتها من الزيارة الأمر الذي تسبب في قطع العلاقات بينهما.

وبعد مرور 11 سنة تقابلت يسرا مع رغدة في عيد ميلاد إلهام شاهين وتعاتبتا وأكدت لها رغدة أنها لم تكن سببا في منع زيارتها لزكي، لكنه هو لم يرغب في أن يراه أحد في لحظات ضعفه وهو متدهور الصحة وتصالحا وعادت الأمور لمسارها مرة أخرى.

يسرا: عدم الإنجاب رحمة من الله

وأثارت يسرا من قبل الجدل أيضا بسبب تصريحها عن الإنجاب وحرمانها من الأمومة، وقالت إن عدم إنجابها يعتبر رحمة من الله حتى لا تفقدهم أو تعاملهم بقسوة، رغم أنها كانت تتمنى أن يكون لديها ابن، لافتة إلى أن اهتمامها بالأطفال ومحاولة إسعادهم يعد ردا على أبيها الذي كان يعاملها بقسوة، وأشارت إلى أنها قررت أن تدافع عن الأطفال وتمنع عرضهم لأي شكل من أشكال العنف والإيذاء.

ومن المواقف المثيرة للجدل ليسرا كذلك حين قالت إن والدها ضربها بالقلم خلال تصوير أحد الأفلام، بعد أول قبلة قامت بها خلال عملها في المجال الفني، مشيرة إلى أن القبلة كانت تجمعها مع الفنان حسين فهمي في فيلم 'ألف بوسة وبوسة'، وحدثت مشادة كبيرة بينها وبين والدها كادت أن تتسبب في اعتزالها الفن نهائيا.

الإقدام على الانتحار

كشفت يسرا سرا من قبل عن إقدامها على الانتحار وذلك بعدما رسبت في امتحانات الإعدادية، ولكنها لجأت إلى الطبيب وأوضح لها أن الأمر ليس بالخطير، وكانت تخاف من غضب والدتها، ولهذا قررت أن تبقى في غرفتها لمدة 3 أيام دون الحديث مع أمها، لافتة إلى أن والدتها كانت محور حياتها عندما كانت طفلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة