اعلان

إلهام شاهين تعلق على خبر حضورها حفل زفاف في الجونة عقب دفن سمير غانم (خاص)

الهام شاهين
الهام شاهين

ردت الفنانة إلهام شاهين، على الهجوم الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية، عقب انتشار صورة لها برفقة عدد من الفنانات، وهم في حفل زفاف بالجونة، مساء أمس الجمعة، في نفس اليوم الذي تم دفن فيه صديقهم الفن الراحل سمير غانم.

ونفت الفنانة إلهام شاهين لـ "أهل مصر" كل الأخبار التي تداولت بشأن حضورها حفل زفاف في مدينة الجونة السياحية أمس، عقب دفنهم صديقهم الفنان الراحل سمير غانم، مشيرة إلى أن هذه الصور التقطت قبل يوم واحد من وفاته، وكانت تتواجد برفقة مجموعة من أصدقاءها السوريين، في حفل عشاء، وليس حفل زفاف.

ولفتت إلهام شاهين إلى أنها فور أن علمت بوفاة الفنان سمير غانم في اليوم التالي، عادت هي وأصدقائها الفنانين من أجل المشاركة في الجنازة، معبرة عن حبها الكبير للفنان سمير غانم، ومكانته الخاصة لديهن، معبرة عن غضبها من الهجوم الذي طالها هي وزميلاتها الفنانات لأسباب غير حقيقية.

وقالت إلهام شاهين، إن السوشيال ميديا أصبحت تفرض قواعد صارمة، وتطلق الأحكام على الفنانين، دون المبالة بشعورهم وأحاسيسهم، خصوصًا وأنهم في النهاية جميعهم بشرًا مثلهم.

يذكر أن الفنانة إلهام شاهين، والفنانة ليلى علوي، والفنانة لبلبة، والفنانة يسرا، تعرضن للهجوم الشديد، بعد تداول عدد من الصور لهن، من حفل زفاف رجل أعمال، في مدينة الجونة، بنفس اليوم الذي دفنوا فيه الفنان الكبير سمير غانم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً