اعلان

محمد فراج يكشف كواليس اغتصابه للفنانة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن (خاص)

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

مازال الجمهور يتابع حلقات مسلسل لعبة نيوتن الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان الماضي، والبعض استوقفه مشهد اغتصاب محمد فراج لزوجته منى زكي ضمن أحداث العمل، ولا يعلمون كواليسه.

مشهد اغتصاب محمد فراج لمنى زكي

كان مشهد اغتصاب محمد فراج 'مؤنس'، لزوجته منى زكي 'هنا'، صعبًا وظل يتحدث عنه الجمهور كثيرًا. وكشف محمد فراج لـ 'أهل مصر'، كواليس هذا المشهد ضاحكًا: ' أنا عمري ما اغتصبت سيدة ولا أعرف كيف يغتصبون ولكن في هذا المشهد حضرت شخصية مؤنس وكانت تكونت بشكل كبير وكذلك شخصية هنا، ولهذا خرج المشهد بهذه الصورة'.

أعمال محمد فراج

يشار إلى أن محمد فراج شارك في أكثر من عمل في رمضان 2021، وهم مسلسل 'لعبة نيوتن'، ومسلسل 'ضد الكسر'، وظهر كضيف شرف في مسلسل 'الاختيار 2' ومسلسل 'خلي بالك من زيزي'.

مسلسل لعبة نيوتن

يشارك في بطولة مسلسل لعبة نيوتن، النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين