اعلان

الجدعنة مواقف.. مشاهد خطفت الأنظار بعد جنازة سمير غانم

سمير غانم
سمير غانم

رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي، النجم الكبير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا، ومشاكل في الكلى وأقاويل عن إصابته بالفطر الأسود، وشيع جثمانه يوم الجمعة الماضي وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير ودفن في مقابر الوفاء والأمل.

وبعد جنازة سمير غانم، تصدرت عدة مشاهد، منها إثارة جدل كبير من قبل بعض الفنانات بسبب حضورهن حفل زفاف بالجونة يوم الجمعة، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الفنان سمير غانم إلى مثواه الأخير في نفس اليوم، منهم: الفنانة ياسمين صبري ونيللي كريم والراقصة جوهرة ويسرا التي رقصت مع الفنان عمرو دياب على أغنية نور العين.

جاء ذلك قبل أن يتصدر مشهد اعتذار المطرب محمد حماقي والفنانة هالة صدقي، عن حضور نفس حفل الزفاف، الذي حضره عدد من الفنانات، مراعاة لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز.

منشور حسن الرداد

كما تصدر مشهد توجيه الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، الشكر لكل من المطرب محمد حماقي والفنانة هالة صدقي بعد معرفته أنهما اعتذرا عن حضور حفل الزفاف الذي حضره عدد من الفنانات، مراعاة لوفاة سمير غانم والحالة الصحية التي تمر بها الفنانة دلال عبدالعزيز، ونشر حسن الرداد عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك صورتين موجها لهم الشكر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي أبيض