اعلان

قبل طرحه.. سينرجي تكشف عن البرومو الدعائي لـ "ماما حامل"

ماما حامل
ماما حامل

كشفت شركة 'سينرجى فيلمز'، عن البرومو الدعائي لفيلم 'ماما حامل' الذي تخوض بطولته الفنانة ليلى علوي، مع الفنان بيومي فؤاد، والذي من المقرر طرحه في دور عرض السينمات يوم الأربعاء 2 يونيو المقبل.

وكانت طرحت الشركات المنتجة البوستر الرسمي للفيلم الكوميدي ماما حامل، الذي تتصدره النجمة ليلى علوي وبيومي فؤاد بصحبة أبطال الفيلم، وتظهر ليلى علوي في البوستر، بصحبة دفتر مرسوم عليه بطن حامل، وهو ما يشير إلى إنها امرأة عاملة على وشك الإنجاب، كذلك يحتوي البوستر على عدد من الأطفال، بصحبة سلام والميرغني، وليس من المؤكد إن كانوا أطفالهم، أم أشقائهم.

وتجسد ليلى علوي دور أم للفنانين حمدي المرغني ومحمد سلام، وتدخل في قصة كوميدية حول حملها مرة أخرى في إطارمن الكوميديا الاجتماعية، وتم تصوير بعض مشاهده بمنطقة 'استديو المغربى'.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى

ماما حامل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

WhatsApp
Telegram