اعلان

طارق صبري: اكتشفت مناطق جديدة بموهبتي مع بيتر ميمي.. خايف من الإنجاب وعايز حاجة تطمني

طارق صبري
طارق صبري

كشف الفنان طارق صبري، كيف أثر دور "خيرت السبكي" الذي قدمه في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "الاختيار 2" في مسيرته الفنية، وكواليس توليه منصب مدير مسرح الزمالك، بجانب حسمه للجدل الذي أثاره بإعلانه عن تخوفه من الإنجاب.

وقال طارق صبري، خلال استضافته في برنامج "قول يا كبير" مع صبري زكي على محطة راديو "إنرجي 92.1"، إن دوره في مسلسل "الاختيار 2" لا يستطيع مقارنته بأي عمل آخر، ونقله إلى مرحلة جديدة تجعله متأنيًا في انتقائه للأدوار التي ستعرض عليه بعد ذلك، مؤكدًا على أنه سيحاول تغيير شكل الأدوار حتى لا يكرر نفسه، خصوصًا وأنه اكتشف مناطق جديدة لديه بموهبته مع المخرج بيتر ميمي.

وعن توليه منصب مدير مسرح الزمالك بعد إعادة افتتاحه مرة أخرى، أشار طارق صبري إلى إنه عاشق للمسرح منذ تخرجه في معهد الفنون المسرحية، وقدم العديد من العروض كان آخرها مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" والتي حققت نجاحًا كبيرًا، مؤكدًا على أن المسرح بالنسبة له في منطقة لوحده، لافتًا إلى أن مسرح الزمالك هو نفس المكان الذي كان يشهد احتفالات ثورة 23 يوليو وتحييها أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وغيرهما من نجوم الزمن الجميل والغناء العريق.

وأكد طارق صبري أنه وضع خطة لإحياء هذا المسرح بعدما توقف تشغليه منذ الثمانينيات، وستبدأ بتقديم فرقة مسرح الزمالك عروضا خاصة يحضرها الأطفال والكبار والأسرة خلال الفترة المقبلة.

كما تحدث طارق صبري عن أزمة تخوفه من الإنجاب والهجوم الذي تعرض له بعد إعلانه عدم رغبته في المرور بهذه التجربة، وقال إنه ليس متزوجا، وتخوفه من الإنجاب جاء بعد تكرار حوادث التحرش والاغتصاب للأطفال في مستويات اجتماعية ليست قليلة، ويحتاج فقط إلى العديد من العوامل لطمأنته قبل اتخاذ هذه الخطوة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي