اعلان

حسن شاكوش يعلن عن محاكمة عاجلة لريهام سعيد بتهمة السب والقذف

حسن شاكوش وريهام سعيد
حسن شاكوش وريهام سعيد

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن تحديد محاكمة عاجلة للإعلامية ريهام بتهمة سبه وقذفه والتنمر عليه.

وقال شاكوش في بيان نشره على فيس بوك:'تم إبلاغي من المحامي الخاص بي الأستاذ محمد أبوالعلا، بأنه تم تحديد جلسة محاكمة عاجلة لريهام سعيد بتاريخ 28/6/2021 إمام محكمة جنح الجيزة لاتهامها بالسب والقذف والتنمر والمعاقب عليها طبقة لنص المواد 303-306-309 مكرر بمن قانون العقوبات المصري بالحبس والغرامة، وكذلك التعويض المناسب الذي تراه المحكمة في انتظار المحكمة العادلة'.

يشار إلى أن الأزمة بين حسن شاكوش وريهام سعيد جاءت بعدما قالت الأخيرة خلال حلولها ضيفة ببرنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، أنها طلبت من حسن شاكوش الغناء في حفل أقامه أولادها في الساحل الشمالي بعد عودتهم من الخارج، فوافق لكن مقابل الحصول على مبلغ كبير من المال : 'قلت له هي أغنية واحدة في كابينة، طلع عيني عشان يجي، ولما وصل كان فيه زحمة، قلنا له ممكن تنزل تمشي الحتة دي، رد مدير أعماله وقال شاكوش ميمشيش على رجله'.

ورد عليها حسن شاكوش بعد ذلك في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وخرجت ريهام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وردت عليه أيضا وحدث تبادل اتهامات بين الثنائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً