اعلان

شريف دسوقي: «مؤمن بالله.. ومهما حدث لن أتكاسل» (خاص)

شريف دسوقي
شريف دسوقي
كتب : دينا دهب

أجرى الفنان شريف دسوقي عملية جراحية عاجلة أدت إلى بتر قدمه من أسفل الركبة، مما جعل الجمهور ومحبيه يواسونه برسائل عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

هل شريف دسوقي كان يخاف من المستقبل؟

كانت 'أهل مصر'، أجرت حوارًا مع شريف دسوقي منذ فترة، وتحدثنا معه عن هل يشعر بالخوف من المستقبل والخطوات المقبلة، فقال: 'إطلاقًا'.

وتابع: 'فأنا مؤمن بأن الله سبحانة وتعالى يُشاور على الشخص فإذا اراد لي التوفيق فهذا جيد، وإذا لم يرد فيكفي أن أقابله وأنا فعلت ما كان يجب أن أفعله ولم أتكاسل'.

بتر قدم شريف دسوقي

وكانت الفنانة بدرية طلبة أعلنت عن بتر قدم الفنان شريف الدسوقي بعد خضوعه لعملية جراحية، وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على 'فيسبوك' أنها عاشت هذه الأزمة مع والدها.

وتابعت: 'عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوء من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاء على خير'.

بدرية طلبة تطمأن جمهور شريف دسوقي

وكتبت بدرية طلبة أيضًا: 'للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن علي الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر'.

وأضافت: 'حالته ساءت جدا وبعد الفحوصات والاشعه والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه علي خير'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل