اعلان

محمد فرج: أصبحت أفهم تامر محسن بنظرة.. وأجرى لمنى زكي لو أتعرض عليا العمل معها (خاص)

محمد فراج
محمد فراج

عبر الفنان محمد فراج، عن سعادته الشديدة بالنجاح الذي حققه مع المخرج والسيناريست تامر محسن، من خلال شخصية "مؤنس" التي قدمها في مسلسل "لعبة نيوتن" بالسباق الرمضاني الماضي، مشيرًا إلى أن كافة الأعمال التي نجت بها كانت بالفعل معه بدايةً، من مسلسل "بدون ذكر أسماء"، مرورًا بـ"تحت السيطرة"، و"هذا المساء"، وأيضًا فيلم "قط وفار"، فجميعها علامات مميزة في تاريخه.

وأضاف محمد فراج، لـ "أهل مصر" أنه من كثرة تعاونه مع المخرج تامر محسن وصل الأمر إلى أنه أصبح يفهمه بنظرة العين فقط، مؤكدًا أنه يعتبر تواجده في كل عمل يقدمه من حسن حظه؛ لأن تامر يستطيع أن يخرج من أي ممثل تفاصيل لم يكن يتخيلها، ليس هو فقط، خصوصًا وأنه يعد أحد أشطر المخرجين في مصر، ويهتم بكل تفاصيل العمل، سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

وعن تعامل محمد فراج مع الفنانة منى زكي للمرة الثانية بعد فيلم "الصندوق الأسود"، مشيرا إلى أنها أجمل فنانة عمل بجانبها، فهو يعشقها كممثلة من قبل أن يشارك معها في أي عمل، ومن جمهورها وأشد معجبيها، موضحًا بأنه لا يقول ذلك من أجل مجاملتها، ولكنها تستحق أن تكون في مكانة أخرى، مشيرًا إلى أن تعاونهما مع بعضهما مرتين، لم يكن مرتب له.

وكشف "فراج" على أن التعاون مع الفنانة منى زكي كان حلم من أحلام حياته؛ لأنها إنسانة جميلة وشفافة في التعامل، ولديها كم من الاجتهاد والموهبة بشكل كبير جدًا، وتحب أن يظهر العمل وكل الممثلين معها للجمهور بشكل جميل.

وأكد محمد فراج أن منى زكي واحدة من أهم 5 ممثلات في الوطن العربي كله، موهبة استثنائية، و«قماشتها» رهيبة، تمتلك عينًا تتحدث وحدها، وتوصل من خلالها ما تريده بطريقة مميزة، ومجتهدة في كل مشهد تجسده، متابعًا: "أنا مكنتش بشوف منى زكي أنا كنت بشوف هنا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً