اعلان

بسبب هذه الرسالة.. إيمان العاصي حديث السوشيال ميديا

إيمان العاصي
إيمان العاصي
كتب : دينا دهب

تصدرت الفنانة إيمان عاصي مؤشرات بحث جوجل مصر، وتساءل الجمهور عن السبب، ليكون رسالة مؤثرة من إيمان للفنانة دلال عبد العزيز، التي تظل متواجدة في المستشفى لتلقي العلاج عقب ظهور نتيجة مسحتها الأخيرة والتي ظهرت أنها سلبي كورونا.

كلام إيمان العاصي للفنانة دلال عبد العزيز

نشرت إيمان العاصي عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، عبر القصص المصورة 'الستوري'، وكتبت: 'بحبك جدا وبدعيلك من قلبي، ربنا يشفيكي ويعافيكي ويطبطب على قلبك أنتي وبناتك يارب'.

كلام إيمان العاصي للفنانة دلال عبد العزيز

حالة الفنانة دلال عبد العزيز

وحرص الإعلامي رامي رضوان، على طمأنة الجميع على الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك خلال تقديمه حلقة الليلة من برنامجه 'مساء دي إ م سي' المذاع عبر فضائية 'دي إ م سي'، وقال رامي رضوان، إن الفنانة دلال عبد العزيز، أجريت مسحتين مؤخرًا، وكانت النتيجة سلبية لكورونا، ولكن هذا لا يعني تعافيها؛ لأن البعض ظن بأنها بذلك شفيت، مؤكدًا على أنها ما زالت في الرعاية ولم تخرج كما قال البعض.

وأضاف رامي، أن آخر هم الأطباء الآن هي كورونا، لأنهم في مرحلة فيما تعرف بأعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة وشديدة، وتكون أشد من الإصابة بكورونا نفسها، موضحًا بأنها مثلها مثل كوفيد 19، ليس لها علاج يشفي، بل يعتمدون على مجموعة من العلاجات تساعد الجسم على أن يسند نفسه . ووجه رامي رضوان رسالة إلى جمهوره مطالبًا فيها بالدعاء، للفنان دلال عبد العزيز، قائلًا: 'ندعو الله سبحانه وتعالى بتمام شفائها وأن تبدأ ظروفها الصحية تتحسن، وأرجوكم بقدر ما أسعدوكم تستمروا في الدعاء لها بالشفاء العاجل شفاء لا يغادر سقما ليها ولكل مريض يا رب إن شاء الله.'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-1) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ديمبلي يدرك التعادل للباريس