"بمايوه رجالي".. أول صورة لـ إلين بيج - Ellen Page بطلة X-Men بعد تحولها جنسيًا

إلين بيج - Ellen Page
إلين بيج - Ellen Page
كتب : دينا دهب

كشفت الممثلة الكندية إلين بيج - Ellen Page بطلة سلسلة أفلام X-Men عن أول صورة لها عقب تحولها جنسيًا إلى ذكر واطلقت على نفسها اسم إليوت بيج - Elliot Page.

صورة إلين بيج - Ellen Page بطلة X-Men

ونشرت إلين بيج - Ellen Page عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورتها وهي مرتدية مايوه رجالي، بعد تحولها، وكتبت أن هذه أول مرة تسبح بعد التحول.

تحول بطلة X-Men إلى رجل

وأعلنت إلين بيج - Ellen Page من خلال بيان صحفي نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي في ديسمبر الماضي، قالت: 'أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو.. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيًا، شكرًا لكم على شجاعتكم، أشعر أنني محظوظ لأنني أكتب لكم لقد وصلت إلى ما أريد في حياتي، أشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا أستطيع أن أبدأ في التعبير عن مدى ابتهاجي بأن أخيرا أقدر أن أتابع ذاتي الحقيقية، لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع المتحولين'.

وتابعت: 'رغم شعوري بسعادة عميقة في الوقت الحالي ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، فإنني أشعر بالخوف أيضًا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف؛ لأكون واضحًا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكني أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفشٍ وقاسٍ، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعي لتغيير هذا العالم للأفضل'.

من هي إلين بيج - Ellen Page؟

ترشحت لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Juno and Inception عام 2008. وشاركت في عدد من الأفلام العالمية أبرزها فيلم Inception مع ليوناردو دي كابريو، وفيلم To Rome with Love، كما شاركت في فيلم Days of Future Past من سلسلة X-Men.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً