اعلان

أول صورة للفنان شريف دسوقي عقب بتر قدمه

شريف دسوقي
شريف دسوقي
كتب : دينا دهب

تداولت عدد من الصفحات أول صورة للفنان شريف دسوقي عقب عملية بتر قدمه، وتأكدت 'أهل مصر'، من مصادرها أن هذه الصورة الأولى عقب إجراء العملية لـ 'سبعبع'.

أول صورة للفنان شريف دسوقي

نُقل الفنان شريف دسوقي إلى إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، عقب إجراء عملية بتر قدمه في مساء الاثنين الماضي بمستشفى في الاسكندرية.

صورة شريف دسوقي بعد العملية

حالة شريف دسوقي النفسية

علمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقي أن حالته الصحية تحسنت، ولكن حالته النفسية ليست على ما يرام، حيث أنه يبكي كثيرًا، ويرفض نظرات الشفقة في أعين البعض، كما أنه يغضب كثيرًا.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعم شريف دسوقي

وحرص الرئيس السيسي على متابعة، الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي بنفسه، وأيضًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي أعلنت عن تكفلها بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقي بعدما خضع لعمليته جراحية، التي بترت فيها قدمه.

نقابة المهن التمثيلية تشكر الرئيس

ووجهت نقابة المهن التمثيلية، رسالة شكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته لرعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.

وعبرت النقابة في بيان لها، عن خالص امتنانها للرئيس السيسي على توجيهاته بصرف معاش استثنائي للفنان شريف دسوقي تقديرًا لدوره الفني.

تفاصيل حالة شريف دسوقي

وخضع الفنان شريف دسوقي إلى عملية جراحية مساء الاثنين آدت إلى بتر ساقه اليسرى، بعد تدهور حالتها نتيجة أنه مصاب بمرض القدم السكري، وكشف مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقي لـ 'أهل مصر'، حالته الصحية، وقال: 'الفنان اجرى عملية جراحية صعبة في ساقه اليسرى، أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجة لجرح بها'.

وتابع: 'كنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذى القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر'.

واختتم المصدر حديثه: الله انزل في قلب شريف دسوقي السكينة وقبول قضاء الله وقدره وهو الأن مازال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر، وندعوا له بالشفاء والمعافاه وصبره علي ما أصابه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة