اعلان

تامر حسني وخالد النبوي.. دعم كبير من نجوم الفن لـ شريف دسوقي عقب بتر قدمه

شريف دسوقي
شريف دسوقي
كتب : دينا دهب

'ان الله إذا أحب عبدا ابتلاه'.. يبدو أن الفنان شريف دسوقي أحبه الله عندما ابتلاه بمرض جعل نتيجته بتر في قدمه، ولكن سرعان ما عوضه بحب الناس سواء من الجهور أو نجوم الفن. حيث أنه تلقى الكثير من رسائل الدعم. لذا نرصد دعم نجوم الفن للفنان شريف دسوقي.

تامر حسني

دعم الفنان تامر حسني الفنان شريف دسوقي، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'الف سلامه عليك يا فنان يا محترم قدر الله و ماشاء فعل انت راجل مؤمن واللي حصل مش هيأثر بالسلب في اي حاجه في شغلك و حياتك بالعكس'.

وتابع: 'بكرا هفكرك بالكرم الكبير اللي هيلازمك من حب ناس و احلام كتير هتتحقق و انا معاك و مش هسيبك، وكلنا معاك ومش هنسيبك و ربنا اللي قبل الكل معاك'.

محمود البزاوي

وكتب الفنان محمود البزاوي عبر حسابه على 'تويتر': 'كل الدعم للفنان و الاستاذ شريف الدسوقي و يقوم بالف صحة و سلامة يا رب .. بنحبك يا سبعبع يا جميل'.

نشوى مصطفى

وشاركت الفنانة نشوى مصطفى في دعم شريف دسوقي، وكتبت عبر حسابها على 'فيسبوك': 'استاذ شريف دسوقى طلع فى برنامج عمرو اديب من فترة بيستعطف ويستنجد ويستغيث'.

وأضاف: ' كان باين عليه القهر واحساس الظلم، وقال بالنص انا تعبان ومهدد ببتر رجلى، سامحنا يافنان ياعظيم، اسفين أننا اتعاطفنا ومصمصنا شفايفنا على مستوى اللحظة ونسيناك بعدها، ربنا كبير، سامحنا يااستاذ حقك علينا ربنا حيجبرك وحيخلفك خير كبير بأذن الله'.

مي كساب

وكتبت الفنانة مي كساب: 'ألف سلامه عليك يا شريف دسوقي وإن شاء الله تقوملنا بالسلامه وترجع تنور شغلك بإذن الله العلي الكريم'.

عمرو محمود ياسين

ودعم المؤلف عمرو محمود ياسين، الفنان شريف دسوقي وكتب: 'الفنان شريف دسوقي. الف سلامه عليك اكيد ده اختبار كبير من ربنا. و قدر الله و ما شاء فعل'.

وتابعت: 'خلي بالك ع صحتك و تماسك، وباذن الله هنشتغل مع بعض قريب لاني من معجبينك، واول عمل يكون فيه دور مناسب هسعد بوجودك فيه، ولتستمر الحياة، خليك قوي'.

سوسن بدر

وكتبت النجمة القديمة سوسن بدر، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام': 'الف سلامه عليك و قدر الله و ما شاء فعل .. انشاءالله تقوم بالسلامه و ترجع شغلك'.

هاني رمزي

وحرص النجم هاني رمزي على دعم شريف دسوقي، وكتب: ' صحيح عمرنا ما أشتغلنا سوى بس أنا بحبك جدآ وبدعيلك تقوم بالسلامه وإن شاء الله ترجع لفنك ولمعجبينك اللى أنا منهم'.

خالد النبوي

كتب الفنان خالد النبوي: ' شريف الدسوقي سلامتك، بإذن الله تتحول المحنة إلى منحة كبيرة من الله عز و جل'.

أول صورة للفنان شريف دسوقي

وتداولت عدد من الصفحات أول صورة للفنان شريف دسوقي عقب عملية بتر قدمه، وتأكدت 'أهل مصر'، من مصادرها أن هذه الصورة الأولى عقب إجراء العملية لـ 'سبعبع'.

نُقل الفنان شريف دسوقي إلى إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، عقب إجراء عملية بتر قدمه في مساء الاثنين الماضي بمستشفى في الاسكندرية. وعلمت 'أهل مصر'، من مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقي أن حالته الصحية تحسنت، ولكن حالته النفسية ليست على ما يرام، حيث أنه يبكي كثيرًا، ويرفض نظرات الشفقة في أعين البعض، كما أنه يغضب كثيرًا.

صورة شريف دسوقي بعد العملية

تفاصيل حالة شريف دسوقي

وخضع الفنان شريف دسوقي إلى عملية جراحية مساء الاثنين آدت إلى بتر ساقه اليسرى، بعد تدهور حالتها نتيجة أنه مصاب بمرض القدم السكري، وكشف مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقي لـ 'أهل مصر'، حالته الصحية، وقال: 'الفنان اجرى عملية جراحية صعبة في ساقه اليسرى، أدت إلى بتر جزء منها وذلك نتيجة لجرح بها'.

وتابع: 'كنا نتوقع أن العملية ستكون عملية كحت للقدم السكري إلا أن الإشاعات والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذى القدم بالدم قد مات وعليه وجب البتر'.

واختتم المصدر حديثه: الله انزل في قلب شريف دسوقي السكينة وقبول قضاء الله وقدره وهو الأن مازال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر، وندعوا له بالشفاء والمعافاه وصبره علي ما أصابه'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)