اعلان

ريهام سعيد لـ شاكوش: هو اللي شوفته في بيتي أكتر من اللي في الكباريهات؟

حسن شاكوش وريهام سعيد
حسن شاكوش وريهام سعيد

ردت الإعلامية ريهام سعيد، على مغني المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن خرج في فيديو خاص به، وقال إنه رأى الكثير من الأمور في منزلها لا يستطيع ذكرها.

وقالت ريهام سعيد، خلال بث مباشر نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها أكبر من أن ترد على حسن شاكوش؛ لأنه ليس من مستواها، ولكنها أم ولابد أن تدافع عن أبنائها، متابعة: "أنا بـ60 راجل، ومش بخاف من أي حد، وبعرف أخد حقي".

وأوضحت ريهام سعيد، أنها من زمن وهي تحيي حفلات عيد ميلادها، وأعياد ميلاد أبنائها، وتتواصل مع المطربين ليحيو حفلاتها، وأكثر من كانت تلجأ إليهم الليثي وسعد الصغير وبوسي وأوكا وأورتيجا، وجميعهم يحصلون على أجر منها، ولا يجاملها أحد.

ولفتت ريهام إلى أن حسن شاكوش يفعل كل هذا معها، بسبب إحدى السيدات التي تربطها علاقة معه، وغنى لها أغنية قبل ذلك، رافضة ذكر اسم السيدة.

وهاجمت ريهام شاكوش: "عيب جدًا لما تطلع وتقول أنا شوفت حاجات مينفعش أقول عليها، أنا ممكن كنت أقول على البنت اللي طلعت وقالت حاجات كتير عليك وحشة، بس أنا مش بحب أتكلم في أعراض، وأنت مفروض تكون عارف الأصول أكتر من أي حد؛ لأنك جاي من بيئة بسيطة، وبعدين الحاجات اللي أنت شوفتها هتكون أكتر من الحاجات اللي بتشوفها في الكباريهات؟".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل