اعلان

كريمة منصور: أتمنى أن يأخذ الرقص المعاصر مساحة كبيرة في السينما والدراما

كريمة منصور
كريمة منصور

عبرت الفنانة كريمة منصور، التي لفتت الأنظار إليها في السباق الرمضاني الماضي، من خلال شخصية والدة "مؤنس" في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي خاضت بطولته الفنانة منى زكي، وأخرجه تامر محسن، عن استيائها من عدم الاهتمام بالرقص المعاصر والكثير من أنواع الفنون في مصر، وعدم تسليط الضوء عليها، على الرغم من أهميتها.

وقالت كريمة منصور في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إن الرقص المعاصر لا يسلط عليه الضوء في مصر، ويشاهد فقط بالمسرح، مما يجعله لا يصل إلى عدد كبير من الجمهور، متمنية أن يأخذ مساحة كبيرة سواء في السينما أو الدراما من خلال أعمال غنائية وراقصة خلال الفترة المقبلة، مثل التي كانت تقدم قديمًا فيلم "غرام في الكرنك".

وناشدت كريمة منصور المهتمين والمعنيين بأنه يجب أن يكون هناك دعم لمجال الرقص المعاصر وأعماله، وتسهيل ذهاب الجمهور للمسرح بجانب الدعم الجيد لخريجي هذا المجال كبار وصغار والأعمال الفنية المستقلة مما يحقق التنوع وتسليط الضوء على مثل هذه الأعمال في السينما والدراما حتى ولو بمشاهد صغيرة.

وأوضحت كريمة أن التقصير لا يأتي من جهة معينة، ولكنه يأتي من الجميع سواء شركات إنتاج، أو مؤلفين، أو حتى مخرجين، فهم لا يتطرقون لمثل هذا النوع من الفن، على الرغم من أهميته ومن الممكن من خلاله رسم حكايات مهمة.

WhatsApp
Telegram