اعلان

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.. ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز
كتب : أهل مصر

قال الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، أن ميكروب الفطر الأسود متواجد منذ قديم الأزل وليس حديثا مثل فيروس كورونا مشيرا إلى أن الفطر الأسود وفيروس كورونا غير مرتبطين ببعضهما.

وأضاف حسني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن الإصابة بالفطر الأسود لا تعني الإصابة بفيروس كورونا والفطر الأسود مرض مرتبط بضعف المناعة لافتا إلى أن أدوية علاج كورونا إذا تم تطبيقها بشكل صحيح لا تؤدي إلى نقص المناعة وإذا أصيب المريض بالفطر الأسود وهو مصاب بكورونا يكون نتيجة تلقي البروتوكول بشكل غير صحيح ما يؤدي إلى نقص المناعة.

وأوضح حسام حسني، أن علاج الفطر الأسود متواجد ومعروف وليس له بروتوكول جديد لأنه مرض قديم وعلاجه متوفر مؤكدا أن أحدث أنواع علاج الفطر الأسود متواجدة في مصر ووزارة الصحة جعلته متوفرا بكميات كبيرة وهذا ليس بسبب تواجد الحالات ولكن لأننا دائما سباقين ومستعدين لأي شيء.

ومن ناحية أخرى، كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدا أن الفنانة دلال عبد العزيز ما زالت تحتاج الأكسجين بجرعات عالية.

كانت الفنانة دلال عبد العزيز قد نقلت الفترة الماضية إلى المستشفى نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً