اعلان

طارق لطفي يكشف عن سر صعوبة شخصية رمزي الإهاربي التي جسدها في "القاهرة كابول" (فيديو)

طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول
طارق لطفي في مسلسل القاهرة كابول
كتب : أهل مصر

قال طارق لطفي إن دوره في مسلسل 'القاهرة كابول' كان صعباً للغاية وهذا ينبثق من اختيار كاتب العمل عبد الرحيم كمال لاسم الشخصية وهي 'رمزي' والتي ترمز في معناها لأكثر من شخصية من رموز الإرهاب.

وأضاف 'لطفي'، خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج 'كلمة أخيرة' على قناة 'On E' ،أنه بعد إختيار اسم 'رمزي' دفع فريق العمل للبحث في وقت التحضير للتجهيز لكل رمز من هذه الرموز بما يتسق مع كل مرحلة من المراحل بغية تكوين فكرة وهوية 'الشيخ رمزي' حيث تطورت ملامح الشخصية لتُشبه ملامح 'بن لادن' ثم 'أبو بكر البغدادي' وأخيراً ملامح شخصية من يقوم بتأهيل نفسه كواحد من القادمين إلى فكرة الحكم الإسلامي.

وتابع طارق لطفي: 'كانت شخصية صعبة في التحضير جداً نظرا لكون الرموز الإرهابية التي تناولتها فكرة شخصية (رمزي) تحمل طباع شخصية لهذه الرموز بداية من ثباتهم الانفعالي الكبير وإيمانهم الكبير بما يفعلوه وإقتران ذلك بهدوء نفسي مصاحب لهذه الشخصيات بشكل غير مسبوق'.

'القاهرة كابول' عُرض خلال الموسم الرمضاني المنقضي، وشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين في مقدمتهم طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف كان من بينهم الفنان أحمد رزق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان