اعلان

من أمام الكعبة.. بسمة وهبة ترسل دعوات مختلطة بالدموع لدلال عبدالعزيز (فيديو)

بسمة وهبة
بسمة وهبة
كتب : أهل مصر

نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو جديد من أمام الكعبة، تدعو خلاله للفنانة دلال عبد العزيز؛ بالشفاء العاجل والتعافي من أزمتها الصحية التي تمر بها منذ فترة؛ إضافة إلى وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

ودخلت بسمة وهبة خلال فيديو بثته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات القصيرة 'إنستجرام'، في نوبة بكاء وهي تدعو للفنانة خلال أدائها مناسك العمرة: 'يا حبيبتي يا دلال ربنا يقومك بالسلامة، ربنا يشفيكي ويرجعك بالسلامة لبناتك، يارب يعافيها (صادقة، ست كلها حنيه وحب'، لا أملك إلا الدعاء يارب'.

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

أكد الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة، مشيرة إلى أنها في حاجة إلى جرعات عالية من الأكسجين عن طريق الأجهزة المساعدة للتنفس.

وأضاف 'حسني'؛ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال تحت الرعاية منذ 42 يوما.

ومن جانبه قال الإعلامي تامر أمين، إنه تابع بالأمس كلمات الفنانة إيمي سمير غانم عن والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز ومطالبتها للجمهور بالدعاء بالشفاء لـ دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram