اعلان

في عيد ميلاد يارا.. استمتع بـ قائمة من أفضل أغانيها

المطربة اللبنانية يارا
المطربة اللبنانية يارا
كتب : دينا دهب

تحتفل النجمة اللبنانية يارا بعيد ميلادها الـ 38 اليوم الثلاثاء الموافق 1 يونيو، والذي لا يعرفه البعض أن اسمها الحقيقي هو كارلا نزيه، وهي ولدت لأسره تتكون من أب وأم ترافقها أينما ذهبت وأخت تكبرها وأخ اسمه (ملحم) وتأتي هي بالمرتبة الأخيرة. وهي من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع.

عيد ميلاد يارا

من النجمات اللواتي لهن بصمة واضحة في سوق الغناء، وذلك من خلال أكثر من أغنية وألبوم، مثل ألبوم توصى في عام 2005، وانت مني عام 2008، وغيرها من الألبومات.

أغاني يارا

نرصد إليكم عدد من أغاني يارا التي أحبها الجمهور والتي حققت نجاحًا كبيرًا..

كيف كانت بداية يارا؟

في سنة 1998 اشتركت في برنامج كأس النجوم على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال بإسمها الحقيقي كارلا وفازت بالكأس غابت ثم عادت للساحة الفنية.

بدأت يارا مشوارها الفني بمساعدة من الملحن طارق أبو جودة الذي قدمها لجمهور واختار لها اسمها الفني (يارا) أولى تجاربها الاحترافية بكليب حب كبير سنة 2004 وعرضت على قنوات ميلودي وقتها بشكل مكثف. أصدرت ألبومها الأول في 2005 بعنوان 'حب كبير' والتي صورتها تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان وصورت منه ايضا بحلم بعينك مع المخرج طوني قهوجي.

غنت دويتو مع فضل شاكر في 2006 بعنوان اخذني معك مما ساهم في انتشارها عربيا وصورت تحت إدارة المخرج سعيد الماروق. ثم أطلقت أغنيتها الخليجية الاولى 'صدفة' سنة 2007 وأدتها للمرة الاولى اثناء مشاركتها كضيفة في أحد برامج الهواة وحققت نجاحا بشكل خاصة وصورتها لاحقا مع المخرجة ميرنا خياط

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة