اعلان

من إنكار نسب لبيت الطاعة.. القصة الكاملة لخلاف هالة صدقي وزوجها السابق (صور)

هالة صدقي وزوجها
هالة صدقي وزوجها

أثارت الفنانة هالة صدقي، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إعلانها عن طلب زوجها السابق سامح سامي، لها في بيت الطاعة، بعد مرور قصتهما بالكثير من الأزمات والمواقف المثيرة خلال السنوات الماضية.

بداية القصة بين هالة صدقي وسامح سامي

تبدأ القصة من محامي يدعى سامح سامي، ينتمي لعائلة بسيطة، وقع في حب فنانة بدأ نجمها يلمع في سماء الفن 'هالة صدقي'، فقرر أن يتقدم لها عن طريق صديقة تجمعهما، فرفضته، خصوصًا وأنه أصغر منها في السن، ثم عاد مرة آخرى وتقدم لها ورفضت، لتربطهما بعدها علاقة صداقة استمرت لعام ونصف، حتى تقدم لها في منتصف عام 2007 وكانت وقعت في حبه فتزوجته.هالة صدقي وزوجها

الإنجاب في حياة هالة صدقي وسامح سامي

قبل زواج هالة صدقي وسامح سامي، أجروا تحاليلا تخص الإنجاب من قبل الكنيسة؛ لأنه هذا فرض عليهما، خصوصًا وأن الطلاق ليس متاحًا بالنسبة لهم، وأكدت هالة في لقاء تلفزيوني لها بأن نتائج كل التحاليل كانت جيدة، وبعد زواجهما بعامين رزقا بطفليهما سام ومريم بالتحديد في الثامن من شهر مارس عام 2009، بمستشفى المنيل، وكانت هالة وقتها تصور مسلسلها 'صبايا وأحلامي'.

هالة صدقي وزوجها وأبنائهما

إنكار نسب والاستيلاء على الأموال

بعد مرور السنوات، وفي منتصف العام الماضي، تفاجأ الجميع بسامح سامي، يخرج في فيديو على صفحته الشخصية، ويتهم فيه زوجته هالة صدقي بالاستيلاء على أمواله، وأنكر أولاده منها، مطالبًا إياها بإجراء تحاليل DNA، لتلجأ هالة بعدها للنائب العام.

هالة صدقي في المحكمة

بعدها بفترة أعلنت الفنانة هالة صدقي كواليس ما دار في المحكمة بخصوص قضية نسبها، ونشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، وأكدت أن القضية تم إلغاءها، لعدم دخول محاميه لقاعة المحكمة، لتقرر محكمة الأسرة بقصر النيل، بشطب دعوى سامح سامي بالفعل، وتؤكد أن أبناء هالة صدقي، أبناء سامح سامي بالفعل.

الطلاق

رغم من عدم وجود ما يسمى بالطلاق في الديانة المسيحية، إلا أن سامح سامي، خرج في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، قال فيه: 'بطلقك قدام الناس وقدام العالم كله، متلزمنيش تكوني زوجتي، وفي نفس اللحظة اللي أنا بتكلم فيها دي، فيه محامي في مصر شغال في قضية الطلاق'.

هالة صدقي عن زوجها: بيخوني دايمًا

وفي تصريحات صحفية، فاجأت الفنانة هالة صدقي برد فعلها على ما فعله زوجها، وقالت: 'الديانة المسيحية في مصر لا يوجد طلاق بهذا الشكل، وإذا كان يريد الطلاق لابد أن يطلقها في أمريكا وهو الحل الوحيد لهما'، مشيرة إلى أن ما يفعله من أجل الشهرة على حسابها.

وأضافت أنه يحاول أن يرد على حلقتها في برنامج 'شيخ الحارة والجريئة'، وما قالته فيها، كاشفة عن أنه 'يخونها دائما وعندما يأتي في زيارة إلى مصر لا يرى أولاده لأنه يكون مع عشيقاته'، حسب تصريحاتها.

بيت الطاعة

بعد أن هدأت الأمور قليلًا بين الطرفين، خرجت الفنانة هالة صدقي، أمس الإثنين، وأعلنت أن سامح سامي، طلبها في بيت الطاعة، لتثير الجدل قضيتهما من جديد، وتعلق بنفسها على الخبر ساخرة: 'خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر في شكلها هتكون طاعة أونلاين'.

وفي مداخلة هاتفية، عبرت هالة صدقي عن استيائها من قانون بيت الطاعة، وقالت: 'إحنا بنتكلم على قوانين تهين المرأة، أكيد في آلاف أو ملايين الحالات زي حالتي لكن أصواتهم مش بتوصل، وأكيد في ستات كتير يتعرضوا للمواقف دي، القوانين دي حقيقي كلها في صف الرجل وتهين المرأة وتجرحها بشكل أو بآخر'.

WhatsApp
Telegram