اعلان

بعد اعتزال أمال ماهر ورسالتها المؤثرة.. طبيب يكشف تحليله النفسي لكلامها (خاص)

امال ماهر
امال ماهر
كتب : دينا دهب

أثار اعتزال الفنانة أمال ماهر جدلًا كبيرًا، خاصًة وأنها لم تكشف عن أسباب لهذا القرار، ولكن البعض تعجب لما كتبته أمال في رسالتها المؤثرة التي وجههتها لجمهورها، مشيرين إلى أن كلامها متناقض بين حبها للغناء ورغبتها في الإبتعاد.

رأي الطب النفسي في قرار أمال ماهر

كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي لـ 'أهل مصر'، عن سبب قرار أمال ماهر، وقال: 'هي مصابة بضغط نفسي، ولعبت علي وتيرة العاطفة والوطنية مع الجمهور المصري'.

وتابع فرويز، حديثه عن قرار أمال ماهر في الإعتزال، وقال: 'هذا خطاب عاطفي إما للتغطيه على عدم نجاح أو للظهور في بؤرة الأحداث لتعويض غياب مبرر أو غير مبرر'.

اعتزال أمال ماهر

فوجئ الجمهور في الساعات الأولى من صباح اليوم بخبر اعتزال أمال ماهر الفن، حيث كتبت عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك': 'جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء'.

وتابعت: 'إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور، و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا'.

WhatsApp
Telegram