اعلان

عمرو مصطفى مهاجمًا محمد رمضان: "مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك"

عمرو مصطفى ومحمد رمضان
عمرو مصطفى ومحمد رمضان

عبر الملحن والمطرب عمرو مصطفى، عن غضبه من الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان، صباح اليوم الخميس، وقال فيه إن البنك أبلغه بالتحفظ على أمواله.

ونشر عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتب فيه: "أنا خضت مشاكل كبيرة جدا ملهاش قيمة، وفي برنامج العرافة رمضان اللي فات طلعت وقدمت نصيحة لمحمد رمضان أنه يستفاد بتجربتي و يبطل مشاكل، لكن للأسف النهاردة اتفاجئت إنه بيقحم اسم مصر في مشاكله الشخصية، عن طريق محاولة قلب الحقائق بفيديو يخص مشكلته الشخصية في التحفظ على أمواله، غير تلميحاته بأن مصر وأهلها لو محتاجة فلوسي يتفضلوا أنا جاهز ".

وأضاف عمرو: "لا يا رمضان مصر وأهلها مش في حاجة لفلوسك ولا لفلوس أي حد، بعد إذنك حل مشاكلك الشخصية من غير ما تدخل اسم بلدي في أزماتك، و الجمهور المصري اللي أنت بتخاطبه بمشكلة شخصية، ده جمهور واعي جداً وينتمي لمصر أولا قبل محمد رمضان أو أي فنان آخر".

وتابع: "الولاء الأول والأخير لمصر، وأنا كشخص من القوة الناعمة اللي بتمثل مصر واجبي أني أحذرك من إقحام اسم بلدي في أزماتك، وواجبي أني أغير على بلدي أنا وأي حد بيحب البلد دي".

وكان أعلن الفنان محمد رمضان، التحفظ على أمواله صباح اليوم الخميس الموافق 3 يونيو، مشيرًا إلى أنه متقبل الأمر، وقال في فيديو نشره: "استيقظت صباح اليوم على مكالمة هاتفية من البنك يخبروني بأن الدولة قد تحفظت على كل أموالي".

وأضاف رمضان: "أخبرت من حدثني أنني أنا ومالي ملك بلدي. فقال لي أنه وجب عليه تنبيهي حتى لا أفاجئ عندما أسحب نقود. فأخبرته أن الأشخاص الشعبيين مثلي مثلما يضعون نقودهم في البنوك، يضعوا مثلها في المنزل".

WhatsApp
Telegram