اعلان
اعلان

نيللي كريم: شخصيتي بعيدة عن البلوجر.. وحمزة العيلي: الموبايل خلانا شبه مسوخ

صناع مسلسل ضد الكسر مع منى الشاذلي
صناع مسلسل ضد الكسر مع منى الشاذلي

حل صناع مسلسل "ضد الكسر" ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفوا عن كواليس تصوير العمل، وآرائهم في السوشيال ميديا، التي أثار المسلسل قضيتها، وسيطرتها في الفترة الأخيرة.

وقال المؤلف عمرو الدالي، إن السوشيال ميديا مهمة جدًا في حياتنا ولا نستطيع فصلها عن حياتنا الطبيعية.

ومن جانبها قالت الفنانة نيللى كريم، إنها شخصية بعيدة تماما عن "البلوجر" التي قدمتها في مسلسل "ضد الكسر"، ذاكرة موقفًا حدث لها: "أنا في مرة لقيت فنان زميل كاتب حاجة إيجابية عن المسلمين والمسيحيين وإنهم يد واحدة، فعجبنى الموضوع وشيرته ومدخلتش لمدة 3 أيام وبعد ما دخلت لقيت ناس كتير شتمانى وشاتمه الفنان اللى كاتب، فروحت حذفاه لأن مش هاقدر أدخل في جدال مع الناس، وأنا فعليا بفتح الفيس بوك مرتين أو تلاتة في الشهر".

وقال الفنان حمزة العيلى: "الموبايل مبقتش بحبه خالص هو مهم جدا بس خلانا شبه مسوخ والحاجات كلها بقت إيموجي، كان زمان في قصص حب وكلام كتير فكان له إحساس تانى حتى سواء فى الكتابة أو قراءته، فبجد بالنسبة ليا الموبايل مؤلم جدا، وخلانا مبقناش نسأل على بعض".

مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، سينتيا خليفة، لؤى عمران، تامر هشام، نور إيهاب، سامى مغاورى، رمزى العدل، أحمد أبو زيد، نهير أمين، جمال يوسف، محمود السويسى، منا عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض