اعلان

أول تعليق من رانيا يوسف بعد الهجوم عليها بسبب رئيس نادي برشلونة: هنزل صوري مع ميسي (فيديو)

 رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة
رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة
كتب : اهل مصر

ردت الفنانة رانيا يوسف، علي الحملة التي تعرضت لها علي مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشر مجموعة من صورها مع رئيس نادي برشلونة قائلة: 'أتعجب من هذا الهجوم والألفاظ غير اللائقة ولاسيما أن الصور كانت في مكان عام، وليست حفلة خاصة أو مكان غير لائق'، موضحة أن لديها مجموعة من برينتات التعليقات غير اللائقة التي سيتم رفع دعوى قضائية علي أصحابها.

وأضافت رانيا يوسف، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج 'الحكاية' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي' إن علاقتها برئيس النادي علاقة صداقة منذ فترة طويلة، وتقضي إجازتها في إسبانيا مثل أي شخص عادي، لذا فهناك حالة تعجب كبيرة من هذا الهجوم غير المبرر.

فيما قال الإعلامي عمرو أديب للفنانة رانيا يوسف: 'آمال يارانيا لو اتصورتي مع ميسي هيعملوا إيه معاك'، لترد الفنانة قائلة: 'اتصورت وهتنزل قريب.. أنا قولت انزل الصور واحدة واحدة'.

وكانت قد نشرت رانيا يوسف عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، صورًا لها برفقة رئيس نادي برشلونة، وهي مرتدية فستانًا ليموني مكشوف الصدر، وكتبت: ' انا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة'.

يشار إلى أن رانيا يوسف شاركت في موسم مسلسلات رمضان 2021، من خلال مسلسل ملوك الجدعنة وذلك برفقة الفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية