اعلان

الأب بطرس دانيال: مهرجان المركز الكاثوليكي لن يحمل اسم أي فنان

 بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى المصرى للسينما
بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكى المصرى للسينما

كشف الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، عن تفاصيل الدورة رقم 69 من مهرجان المركز الكاثوليكي، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، بعدما تقرر إقامتها في يوم واحد فقط.

وقال الأب بطرس دانيال لـ "أهل مصر"، إنهم اضطروا إلى تقليص مدة المهرجان من أسبوع إلى يوم واحد فقط، بسبب إجراءات فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه سيتم الاستغناء عن عروض الأفلام المشاركة والاكتفاء بالتكريمات فقط من أجل سلامة وصحة المشاركين.

وأضاف رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، أنه سيذكر في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي وأن الدورة استثنائية بسبب ظروف كورونا، مشيرا إلى أن الدورة الحالية لن تحمل اسم أي فنان نظرا لوفاة الفنان سمير غانم منذ فترة قريبة بجانب وفاة 10 فنانين ذو قامة كبيرة أيضا الأمر الذي يحتم على إدارة المهرجان عدم اختيار اسم معين حتى لا يحدث تفرقة.

وعن أبرز الأسماء المكرمة في مهرجان المركز الكاثوليكي، ذكر الأب بطرس دانيا أن المهرجان من المقرر منحه تكريمات لكل من الفنان حسين فهمي، هالة فاخر، سهير المرشدي، توفيق عبدالحميد، عبدالعزيز مخيون، المخرج محمد عبدالعزيز، الموسيقار عمر خيرت، محمد منير، انعام سالوسة، أحمد امين محمود حافظ، سوزان حسن، السيناريست ابراهيم الموجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير