اعلان

الفنان أحمد وفيق يهاجم الإعلام الرياضي: مصر اتحملت منكم كتير

أحمد وفيق
أحمد وفيق

شن الفنان أحمد وفيق، هجوما حاداً منذ قليل على الإعلام الرياضي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بسبب التعصب الذي يبثه أحد البرامج الرياضية باستضافة ضيفين ينتمي أحدهما للأهلي والآخر للزمالك ويتبادلان الاتهامات.

وقال أحمد وفيق عبر فيس بوك: 'زي ما في الإعلام بنحارب التطرّف يا رَيَت نحارب التعصب، احنا بنصرف وبندعم ونعمل برامج لترويج التعصب، يعني ايه برنامج بيجيب واحد اهلاوى وواحد زملكاوى شغلتهم التسخين وخلق جمهور متعصب من أجل زيادة المشاهدة، يعني ايه ناقد ( متحيز متعصب ) دي شتيمة وعار على فكرة أنك تبقي ناقد ومتحيز'.

وأضاف وفيق في حديثه على فيس بوك:'كل واحد عايز يبقى له شعبية يتعصب لفريق ويبقي نجم ويطلع يهلفط ويهبد علشان الناس تتابعه ارحموا قلوبنا التعبانة ومصر اللي اتحملت هبل منكم كتير'.

يذكر أن الفنان أحمد وفيق شارك في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل ولاد ناس، ﺇﺧﺮاﺝ هاني كمال، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني كمال، بطولة الفنان إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام، صبري فواز، رانيا فريد شوقي ،محمد عز.

وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي، حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي