اعلان

تعرف على حقيقة مشاركة أحمد مالك في "موسى" وأبطال العمل (خاص)

احمد مالم وبوستر فيلم موسى
احمد مالم وبوستر فيلم موسى

تداولت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية، حول مشاركة الفنان الشاب أحمد مالك في فيلم "موسى" الذي طرح المخرج بيتر ميمي، مساء أمس، البوستر الدعائي الخاص به.

وعلم "أهل مصر" من مصادر خاصة، أن الفنان أحمد مالك غير موجود في الفيلم نهائيًا، ويشارك فيه الفنانين: كريم محمود عبد العزيز، وسارة الشامي، وإياد نصر، وأسماء أبو اليزيد، وصلاح عبدالله، وهو من إخراج بيتر ميمي.

ومنذ ساعات نشر بيرت ميمي تفاصيل أول فيلم روبوت في الوطن العربي، والذي بدأ العمل عليه منذ أربع سنوات، حيث نشر صورة من كواليس تصوير الفيلم عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليها: "قريبا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable في التحكم عن بعد".

وأضاف: "مشروع مهم جدا بالنسبة لي ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائي، وبشكر شركات الإنتاج اللى اتحمست لمشروع غريب، "سينرجى فيلمز، نيو سنشري، أفلام مصر العالمية".. أول فيلم روبوت في الوطن العربي موسى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة