اعلان

عبد العزيز مخيون لـ"أهل مصر": تكريم مهرجان المركز الكاثوليكي شئ عظيم

الفنان عبد العزيز مخيون
الفنان عبد العزيز مخيون

أعرب الفنان الكبير عبد العزيز مخيون، عن سعادته البالغة بالتكريم الذي يمنحه له مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ 69 والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ويستمر المهرجان يوم واحد فقط بسبب إجراءات فيروس كورونا.

وقال عبد العزيز مخيون في تصريح ل"أهل مصر"، أنه من المقرر أن يتوجه يوم الجمعة المقبل للتكريم من قبل مهرجان المركز الكاثوليكي الذي يترأسه الأب بطرس دانيال، لافتا الى أنه سعيد للغاية بهذا التكريم الذي يمثل له شئ كبير وعظيم وتقدير من جانب مهرجان من أقدم و أهم المهرجانات المصرية ، مضيفا أن مشواره الفني كان حافلا و أن التكريم يؤكد أنه لم يذهب سدي، مشيراً إلى أنه استقبل الخبر بحفاوة كبيرة وسعادة.

وفي سياق آخر أوضح عبد العزيز إلى أن الفترة الحالية لا يشارك في أي أعمال جديدة، وليست هناك أي سيناريوهات معروضة عليه، لافتا إلى أنه غاب ايضاً عن رمضان الماضي رافضا ذكر الأسباب.

يذكر أن مهرجان المركز الكاثوليكي يكرم هذا العام العديد من الأسماء البارزة منهم، الفنان حسين فهمي، هالة فاخر، سهير المرشدي، توفيق عبدالحميد، عبدالعزيز مخيون، المخرج محمد عبدالعزيز، الموسيقار عمر خيرت، محمد منير، إنعام سالوسة، أحمد أمين محمود حافظ، سوزان حسن، السيناريست ابراهيم الموجي.

WhatsApp
Telegram