اعلان

أشرف زكي لفاطمة كشري بعد أزمتها الصحية الشديدة: هعملك اللي أنتي عايزاه (خاص)

فاطمة كشري
فاطمة كشري

تعاني الفنانة فاطمة كشري، من وعكة صحية شديدة خلال الفترة الحالية بعد تعرضها لخطأ طبي، عقب إجراء عملية جراحية في الأيام الماضية.

وبعدما صرحت فاطمة كشري مؤرخاً أنها تحدثت مع نقابة المهن التمثيلية لمساعدتها لكن لم تهتم بالأمر نظراً لكونها ليست عضوا في النقابة، تواصلت 'أهل مصر' مع نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي الذي صرح، أنه بالفعل تواصل معه فاطمة كشري وللتو أغلق معها المكالمة وأكد لها على أنه سيلبي لها كافة طلباتها، قائلاً:'هعملك كل اللى انتى عايزاه'.

وجاءت قصة فاطمة كشري مع المرض، بعدما أحست منذ 3 أشهر بوعكة صحية، وأجرت على أثرها عملية 'فتاق'، وبعد خضوعها للجراحة شعرت عقب مرور 4 أيام بوجع شديد بجوار مكان العملية، الأمر الذي اضطرها للتوجه الطبيب وأجرت عملية جراحية أخرى، واتضح أن الطبيب نسي بداخلها شاشًا طبيًّا سبب لها هذا الالم الشديد.

وتعد الفنانة فاطمة كشري من أبرز الكومبارسات في الفن المصري، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، ومن أعمالها التليفزيونية 'ليالي الحلمية، شارع المواردي، نحن لا نزرع الشوك، سوق الخضار، قضية صفية ، أهل كايرو، الكبير اوي، شربات لوز، سجن النساء، لهفة، حواري بوخارست عمر ودياب'.

وفي السينما شاركت فاطمة كشري في عدة افلام منها 'المنسي، الرغبة، عريس من جهة أمنية، أحلى الأوقات، يا أنا يا خالتي، قصة الحي الشعبي، حاحا وتفاحة، عمارة يعقوبيان الزمهلاوية، بوبوس، أحكي يا شهرزاد، العالمي، لا تراجع ولا استسلام، اللمبي 8 جيجا، سعيد كلاكيت، كنغر حبنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال