اعلان

توفيق عبدالحميد: غيرت وجهة نظري في السبكي بعد "حلم العمر"

الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد

أكد الفنان توفيق عبدالحميد، أنه غير وجهة نظره في أعمال المنتج محمد السبكي، بعد أن عمل معه فى فيلم " حلم العمر " عام 2008 مشيرا إلى أنه يعتبره من أفضل أفلامه

وقال عبد الحميد في تصريح ل "أهل مصر" ، إنه قبل المشاركة في فيلم "حلم العمر" كان لديه فكرة سلبية عن المنتج محمد السبكي بسبب تقديمه لنوعية معينة من الأفلام، لكنه عندما تعاون معه في هذا العمل تغيرت تلك الفكرة و كان سعيدا جدا بالتعاون معه برفقة المخرج وائل إحسان والفنان حمادة هلال، لافتاً إلى أن الفيلم حصد نجاحا كبيرا وأشاد به الجميع.

واشاد توفيق عبد الحميد بالمخرج وائل إحسان، موضحا أنه يعتبر من بين أفضل من تعامل معهم في مشواره الفني، مشيرا إلى إن حمادة هلال قدم دوراً مميز في العمل واجتهد كثيراً حتى يخرج العمل بصورة قوية.

وأوضح عبد الحميد أن بطل الملاكمة الأولمبي كابتن محمد رضا صاحب بطل فضية أولمبياد أثينا، لعب دوراً كبيراً في تدريبات الملاكمة لابطال الفيلم، حمادة هلال ورامي وحيد، لم يأخذ حقه من الإشادة رغم دوره الكبير في ظهور الفيلم بشكل مميز والمساهمة في نجاحه.

فيلم "حلم العمر" ﺇﺧﺮاج وائل إحسان ﺗﺄﻟﻴﻒ نادر صلاح الدين، بطولة الفنان حمادة هلال، دينا فؤاد، رامي وحيد، هالة فاخر، توفيق عبدالحميد، عزت ابو عوف، منة عرفة.

وتدور قصة الفيلم حول شاب فقير يعشق رياضة الملاكمة من صغره ويحاول الوصول فيها إلى مرحلة متميزة بمساعدة المدرب الخاص به، في الوقت الذي يرتبط فيه بفتاة من عائلة ثرية جدًا، مما يسبب مشاكل عديدة له بواسطه أهلها والشخص الآخر الذي يريد الارتباط بها، مما يؤثر عليه نفسيًا، ويهدد مستقبله في هوايته المفضلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً