اعلان

محمد شبانة يكشف مصير حفل العندليب بتقنية الهولوجرام

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ

أوضح المطرب محمد شبانة ابن شقيقة العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، مصير حفل الهولوجرام للعندليب الذي كان من المقرر له يومي يومي 17 و18 يونيو الجاري في مول العرب.

وقال محمد شبانة لـ"أهل مصر"، إن أسرة النجم الراحل رفضوا إقامة الحفل في البداية بسبب عدم لجوء منظموا الحفل لأخذ الموافقة والتصريح من الجهات المنوط بها، لافتا إلى أنهم وافقوا بعد ذلك بعد أخذ الموافقة منهم ومن الجهات صاحبة الحق، واتفقوا مع المنظمين للحفل واستقروا على كافة الأمور، وحدث من جانب أسرة حليم اطمئنان بأن الحفل سيخرج بشكل لائق.

وتوقع شبانة للحفل أن يحقق نجاحاً باهرا كعادة أي شئ يتواجد فيه اسم العندليب عبد الحليم حافظ، وعن تكرار التجربة أوضح أن الأمر يتوقف على الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، في انتظار ما تسفر عنه الأيام المقبلة.

يذكر أن الشركة المنظمة لحفل الهولوجرام لعبدالحليم حافظ، كشفت عن إقامة معرض مقتنيات العندليب في ردهة مسرح مول العرب، بالتزامن مع الحفلات المقامة يومي 17 و18 يونيو، والذي يظهر به الفنان عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام، وقسمت التذاكر التي طرحت للحجز إليكترونيا، إلى 4 فئات، وهي 650، و950، و1550، و2250 جنيها.

WhatsApp
Telegram