المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تكريم نجوم الفن بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية (صور)

أهل مصر
مهرجان المركز الكاثوليكي
مهرجان المركز الكاثوليكي

شهد مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية، برئاسة الأب بطرس دانيال، والذي انطلق مساء اليوم الجمعة، تكريم عدد من نجوم الفن في أجواء احتفالية مميزة.

وكرم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان حسين فهمي، والفنانة سهير المرشدي، والفنانة هالة فاخر، بجائزة الريادة الفنية، وجائزة فريد المزاوي، للمخرج القدير محمد عبدالعزيز، ومنح الفنان توفيق عبدالحميد جائزة الأب يوسف مظلوم، وجائزة المركز الخاصة للفنان عبدالعزيز مخيون.

وجاء في مهرجان المركز الكاثوليكي تكريم الفنانة القديرة إنعام سالوسة، بجائزة أفضل ممثلة في عمل درامي لعام 2020، عن دورها في مسلسل "الاختيار"، ومنح جائزة أفضل ممثل في عمل درامي لعام 2020، للفنان أحمد أمين عن دوره في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتذهب جائزة المركز التشجيعية لعام 2020، للفنان محمود حافظ.

وذهبت جائزة التميّز الإعلامي، لصالح لإعلامية سوزان حسن، ومنحت جائزة الإبداع الفني لكل من السيناريست إبراهيم الموجي، ومدير التصوير سامح سليم، والموسيقار القدير عمر خيرت الفنان والمطرب القدير محمد منير.

وتقام فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية لمدة يوم واحد فقط، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وافتتح الأب بطرس دانيال مهرجان المركز الكاثوليكي، بالدعاء أن ينجي الله العالم من فيروس كورونا، موجها الشكر لجميع القائمين على المهرجان.

عاجل
عاجل
القبض على المتهم بسرق هاتف وخاتم والدة زوجة تامر حسني بـ6 أكتوبر