اعلان

فاطمة كشري تكشف عن تطورات حالتها الصحية (خاص)

فاطمة كشرى
فاطمة كشرى

كشفت الفنانة فاطمة كشري، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد أن تدهورت خلال الأيام الماضية، وقبل أن يتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي ويتواصل معها للتكفل بعلاجها، ويرسلها إلى مستشفى الشفاء بالتجمع الخامس.

وقالت فاطة كشري لـ"أهل مصر"، إنها تتلقى الرعاية الصحية الكاملة في المستشفى، وتعامل معاملة جيدة جدًا، مشيرة إلى أنها حتى الآن ما زالت محجوزة في المستشفى ولم تخرج، وأن الأطباء يعملون على تشخيص حالتها، بإجراء لها الفحوصات والتحاليل والأشعة.

وأكدت فاطمة، أن حالتها الصحية الآن أصبحت في تحسن كبير، موجهة الشكر للرئيس السيسي، الذي تكفل بعلاجها، وكل الفنانين الذين تواصلوا معها لمساعدتها والطمأنة عليها، من بينهم: الفنان أحمد مكي وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وشيماء سيف ودنيا سمير غانم.

وكان الرئيس السيسي، تكفل بعلاج فاطمة كشري، بعد مناشدتها بسبب صراعها مع المرض على مدار عدة أشهر، مشيرة إلى أنها لم تعد تستطيع تكفل مصاريف العلاج، وتعاني من تدهور في حالتها الصحية.وبدأت القصة عندما شعرت فاطمة كشري بإعياء شديد قبل 3 أشهر، وخضعت لعملية "فتاق"، وبعد مرور 4 أيام على الجراحة، فوجئت بوجع غريب يشبه الورم بجانب مكان العملية، فذهبت إلى الطبيب وخضعت لعملية جراحية آخرى، وبعد العملية الثانية، اكتشف فاطمة كشري أن الطبيب نسي داخل بطنها "شاشًا طبيًّا" تسبب لها في هذه المعاناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر