اعلان

6 نجوم في غرف المستشفيات.. تعرف على حالاتهم

نجوم الفن في المستشفيات
نجوم الفن في المستشفيات

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني، في الفترة الحالية، بعد دخول أكثر من فنان وفنانة في أزمات صحية كبيرة ،حيث أعلن عدد من النجوم عن دخولهم في أزمات صحية، وراح آخرون يدعمونهم يساندونهم

وخلال السطور التالية يرصد "أهل مصر" أبرز الفنانين الذين تعرضوا لأزمات صحية خلال الأيام الماضية:

دلال عبد العزيز "كورونا"

منذ فترة تعرضت الفنانة دلال عبد العزيز، هي وزوجها الراحل سمير غانم، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ودخلوا على إثره للمستشفى، وظلوا لفترة طويلة في العناية المركزة، حتى رحل عن عالمنا "غانم"، ومؤخرًا خرجت دلال من العناية و تعافت من كورونا ، ولكنها ما زالت تتلقى الرعاية في المستشفى، فى ظل التكتم على خبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم ، حفاظًا على حالتها الصحية.

شريف دسوقي "بتر قدم"

وتعرض أيضًا الفنان شريف دسوقي، لأزمة صحية، أدت إلى في النهاية إلى بتر قدمه ، بعد اصابته بالقدم السكرى و فشلت كل المساعى لعلاجه ، وحسب تصريحاته فإنه يحمد الله على ما وصل إليه، وسيعود للعمل من جديد خلال الفترة المقبلة، ويقف على رجله من جديد.

فاطمة كشري "شاش في بطنها"

أما الفنانة فاطمة كشري، فقد دخلت فى صراع مع المرض لعدة أشهر، بسبب أن أحد الأطباء نسي داخل بطنها شاشًا طبيًّا، وهو يجري لها عملية جراحية ادت لتدهور حالتها الصحية ، و قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة .

زكي فطين عبد الوهاب "ورم في المخ"

وأعلن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، عن تعرضه للإصابة بورم في المخ من الدرجة الرابعة، مكتشفًا ذلك بعد إجراءه عدد من التحاليل والإشاعات، مطالبًا الجميع بالدعاء له و جاء المرض بعد عدة شهور من اعلانه شفائه من السرطان .

لقاء سويدان "التهاب قولون"

ومن جانبها قالت لقاء سويدان في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنها مصابة بالتهاب شديد في القاولون والمعدة، وأن حالتها تتحسن، ولكن ببطئ شديد.

عبد الرحمن ابو زهرة "شرخ في الحوض"

وأخيرًا الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، الذي أجرى مساء أمس الجمعة، عملية جراحية ناجحة لتركيب مسامير فى مفصل الحوض بعد إصابته بشروخ في الحوض، ويتلقى حاليًا العلاج الطبيعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية