اعلان

أول تعليق من والد متسابق ذا فويس كيدز عقب غرس مفتاح في رأس جاره: «مجرد مشاجرة عادية» (خاص)

معاذ عيسى
معاذ عيسى

أثارت واقعة تعدي طفل ذا فويس كيدز على جاره جدلًا كبيرًا في الساعات الماضية، وذلك عقب أن غرس مفتاح في رأس جاره، مما أفقد الطفل الأخر عن الوعي وإصابته بنزيف في المخ.

أول تعليق من والد معاذ عيسى متسابق ذا فويس كيدز

تواصلت 'أهل مصر'، مع والد الطفل معاذ عيسى المتهم بالتعدي على صديقه، وقال: 'السوشيال ميديا في مصر تُهول المواضيع، فما حدث مجرد مشاجرة عادية بينه وبين صديقه، والصور المنتشرة على السوشيال ميديا مُفبركة'، مشككًا في الصورة ومتساءلًا 'هل هذه رأس طفل عمره 14 عامًا؟'.

لمشاهدة صور الضحية.. اضغط هنـــــــــــــــا

وتابع والد المتهم بغرس مفتاح في رأس صديقه، وقال: 'وضعوا صور مفبركة كي يُثيرو الرأي العام تحت عنوان أنه نجم ذا فويس، فهي مجرد مشاجرة بين صديقين بمدرسة واحدة وجيران بنفس الشارع فقط. والطفل حسن شريف أصيب لأن معاذ كان بيده مفاتيح الشقة، وشريف حاليًا بصحة جيدة وسيخرج من المستشفى'.

تفاصيل واقعة تعدي معاذ عيسى على الطفل حسن شريف

قالت شيماء حجازي، والدة الطفل حسن شريف، إن ابنها ضحية لطفل أخر اعتدى عليه بالمفتاح الذي أخترق رأس حسن، منوهة إلى أن أبنها ومن قام بالتعدي عليه ليسوا بأصحاب، حيث إن معاذ الذي قام بالاعتداء على حسن وعائلته متواجدين في نفس العمارة، كما أن معاذ شاب مشاغب ولا يحترم الأخر، إذ أن الواقعة بدأت باعتداء معاذ عليه بمفتاح على رأسه ما أدى لكسر في الجمجمة ودخول المفتاح داخل رأسه.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حديث القاهرة'، مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر شاشة 'القاهرة والناس'، أكدت أن معاذ بدء بالتنمر اللفظي على أبنها حسن، كما أنه في حالة قام بالتلفظ على أبنها، إلا أن صديق حسن تصدى له، حتى قام معاذ بالاعتداء على حسن. وأشارت إلى أن الدكتور الذي قام بإجراء العملية كشف أنه لم يجري مثل هذه العملية من قبل، بأن مفتاح اخترق جمجمة بشرية. وأوضحت أنه ابنها سيتابع مع المستشفى في قسم المخ والأعصاب، كما أن المستشفى أبلغتها بأن أبنها من الممكن أن يفقد عضو من أعضاء جسمه أو لديه شلل، مشددة على أن علاج حسن سيستغرق شهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً