اعلان

ريهام عبد الحكيم تحيي حفلا غنائيا في ختام ملتقى القاهرة الدولي.. اليوم

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم

تحيي المطربة ريهام عبد الحكيم حفلا غنائيا ضخماً، مساء اليوم الأحد في أحد فنادق الجيزة، بقيادة فريق أوركسترا دار الأوبرا المصرية.

وينظم الحفل، ملتقى القاهرة الدولي الأول من أجل إعادة إعمار غزة، حيث تشدو ريهام مجموعة من أبرز أغانيها منها "فيها حاجة حلوة، بالورقة والقلم، أحلى هدية، بجانب عدد من فقرات اغاني أم كلثوم.

ملتقى القاهرة الدولي الأول من أجل إعادة إعمار غزة انطلقت فعالياته منذ يومين تحت رعاية د. مصطفى مدبولي، الشركات والأفراد المشاركين في مسابقة شباب المعماريين تحت عنوان "الحلول التصميمية للمساحات الصغيرة في ظل تحديات وباء كوفيد 19"، لتسليط الضوء على أفكار شباب المعماريين، وتأكيد دورهم وإسهامهم في منظومة العمران الحديثة، وابتكار حلول معمارية للفراغات الداخلية والخارجية للمساحات الصغيرة من خلال التصميم .

ويعد ملتقى القاهرة تجمع خبرات الأجيال من المعماريين،و اختتمت فعالياته بإعلان جوائز مسابقة شباب المعماريين ٢٠٢١، والتي تقدم لها ٣٥٠ مشروعا، تم تصفيتهم إلى ٤٠ مشروع، وقد تم تأهيلهم للمرحلة النهائية، وتم تكريم ١٠ مشروعات متميزة، بالإضافة لجوائز المشروعات الفائزة بالمركز من الأول إلى الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً