اعلان

أحمد حلاوة: كريم عبدالعزيز ماركة مسجلة يضمن النجاح لأي عمل

الفنان القدير أحمد حلاوة
الفنان القدير أحمد حلاوة

أعرب الفنان أحمد حلاوة، عن سعادته البالغة بالمشاركة في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، لافتا إلى أن الفيلم سيتم طرحه فى دور العرض يوم 7 يوليو القادم، متمنياً أن يحقق النجاح المطلوب.

وأوضح حلاوة في تصريح لـ "أهل مصر"، أنه سعيد بهذه التجربة برفقة صناع العمل الذي انتهى تصويره منذ فترة كبيرة لكنه استغرق وقتاً كثيراً حتى يخرج للنور، مشيرا إلى أن أزمة فيروس كورونا عطلت عرض العمل أكثر من مرة.

وأضاف حلاوة، هناك العديد من العوامل التي شجعته على المشاركة في الفيلم منها قصة العمل نفسه الكوميدية المختلفة، وهي المنطقة التي يبرع فيه المخرج أحمد الجندي الذي يعرف جيداً كيف يتناول القصة الكوميدية، فضلاً عن تواجد الفنان الكبير كريم عبد العزيز، فوجوده في أي عمل كفيل على تحقيق النجاح له.

وعن أعماله الجديدة الفترة المقبلة أوضح أحمد حلاوة، أن حتى هذه اللحظة لا توجد أي أعمال جديدة معروضة علي، لافتاً إلى أن القادم أفضل بمشيئة الله.

فيلم البعض "لا يذهب للمأذون مرتين"، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، بطولة كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، محمد ثروت، وتدور قصة العمل حول طرح عدة تساؤلات بخصوص تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

في سياق مختلف شارك أحمد حلاوة في سباق مسلسلات رمضان الماضي في عدة أعمال منها "النمر" مع الفنان محمد إمام، و"ضل راجل" مع ياسر جلال، و"الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، و"هجمة مرتدة" مع أحمد عز.

WhatsApp
Telegram