اعلان
اعلان

نساء في حياة الهضبة عمرو دياب (صور)

عمرو دياب
عمرو دياب

ارتبط الهضبة عمرو دياب خلال حياته بعدد من الفتيات منهن ارتباطات عابرة مرت مرور الكرام ولم تصل إلى الكمال، وأخريات تزوجهن، وفي التقرير التالي نرصد قصص العشق والغرام في حياة دياب.

قصة الحب الأولى في حياة عمرو دياب كانت من ابنة الجيران، وروى عمرو دياب عن هذا الحب في لقاء سابق مع الإعلامي ممدوح موسى، قائلاً إنه وقع في حب بنت الجيران وكان حباً عابراً، مشيرا إلى أن الحب الحقيقي جاء في المرحلة الثانية حيث أحب فتاة في المدرسة المقابلة له وكان يسير على رصيف الشارع وتسير هي على الرصيف المقابل لكنه لم تأته الجرأة للتحدث معها.

وارتبط عمرو دياب في أواخر فترة الثمانينات من القرن الماضي بإيناس شاهين شقيقة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين وحدثت بينهما قصة حب كبيرة توجت بالخطوبة، لكن الأمور بعد ذلك لم تسير على ما يرام وانفصلا.

ودخل الهضبة بعد انفصاله عن إيناس شاهين في قصة غرام مع الفنانة شيرين رضا ابنة الفنان الكبير الراحل محمود رضا، وكانت قصة حبهما حديث الإعلام وقتها وتزوجها وأنجب منها ابنته نور وبقى متزوجا منها لمدة ثلاثة أعوام وانفصلا عام 1992 لكن تظل الصداقة قائمة بينهما حتى يومنا هذا.

ووقع دياب بعد انفصاله عن شيرين رضا في حب زينة عاشور ابنة رجل الأعمال السعودي محمد عاشور، وتزوجها وعملت معها في عدد من كليباته الغنائية كمصممة أزياء وأنجب منها ثلاثة أبناء هم عبد الله وكنزي وجنا، ورغم العديد من الأنباء التي أوضحت انفصالهما إلا أن الأمر لم يعلن رسميا حتى الآن.

ومحطة الغرام الجديدة لعمرو دياب بعد زينة عاشور كانت من مديرة أعماله هدى الناظر، وآثار الثنائي جدلاً كبيراً، وخرجت العديد من الأقاويل التي تؤكد ارتباطهما وأنهما تزوجا واشترى لها فيلا، لكن الثنائي فضل الصمت وعدم الرد على ما أثير.

ومنذ 4 سنوات خرجت شائعات عن ارتباط عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني لكنهما التزما الصمت لفترة قبل أن يعلنا الأمر رسميا ويظهران سويا في أكثر من مناسبة وأصبحت مرافقة له في كافة تحركاته وحفلاته وسافرا سوياً في عدة مرات، كما أثيرت أقاويل عن زواجهما وبعد فترة انفصلا وقيل إن السبب يرجع إلى رغبة دينا الشربيني في الزواج رسميا وإنجاب الأبناء والعيش بشكل طبيعي.

وفي الساعات الماضية انتشرت أقاويل عن ارتباط عمرو دياب بالمصورة دينا ضياء، ونشر الصحفي أيمن نور الدين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تفاصيل هذا الارتباط لافتا إلى أن دياب استطاع أن يتجاوز أزمة انفصاله عن دينا الشربيني ليدخل في علاقة أخرى مع المصورة الفوتوغرافية لمجلة فوج في نسختها العربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً