اعلان

أحمد زعيم: اللي باقي من صحابي مع محمد منير منذ سنتين.. وانتظروا قنبلة مع رامي جمال (خاص)

احمد زعيم ومحمد منير
احمد زعيم ومحمد منير

كشف الملحن والمطرب أحمد زعيم، كواليس الأغنية الجديدة التي تعاون فيها مع الكينج محمد منير، "اللي باقي من صحابي" من خلال تلحينها، والشاعر أحمد حسن راؤول، الذي قام بتأليفها، معبرًا عن سعادته الشديدة بالتعاون معه.

وقال أحمد زعيم، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إنه والشاعر أحمد حسن راؤول، عرضا الأغنية على الفنان محمد منير منذ عامين، ولكنهما شعرا بأنه غير مهتم بها، خصوصًا وأنه لم يتواصل معهما بعدها، ومنذ حوالي سنة تواصل مدير أعمال الكينج مع "راؤول" وقال له بأنه يريد الأغنية في ألبومه الجديد.

وأضاف أحمد زعيم أنهما على الرغم من سعادتهما الشديدة، إلا أنهما كانا في موقف لا يحسدان عليه؛ لأنهما كانا يعملان في نفس الوقت على إنهاء أوراق تنازلاتهما عن الأغنية لصالح مطرب آخر، وعندما تواصل معهما "منير" سعيا لإيقاف كل شئ مع المطرب الآخر، ونجحا في ذلك، وغناها في النهاية محمد منير.

وأكد ملحن "اللي باقي من صحابي" أنه كان لديه شعور كبير بنجاح الأغنية، وتتلقى الإعجاب من جمهور الكينج مثل باقي أغانيه العظيمة، خصوصًا وأن لحنها مختلف وجديد عليه.

وحول أعماله المقبلة، أشار إلى أنه يجهز حاليًا أغنية جديدة للمطرب رامي جمال، والتي وصفها بـ"القنبلة"، وستكون من ألحانه وكلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام، وأيضًا أغنية مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع شريف قاسم.

وعن عودته للغناء، كشف عن تحضيراته في الفترة الحالية لأغنية جديدة ومختلفة تمامًا، ومن المقرر أن يطرحها في صيف 2021، ومن المقرر أن تكون على طريقة الفيديو كليب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً