اعلان

في عيد ميلاد بيومي فؤاد.. كيف خرج من عباءة الكوميديا وأبكى الجمهور؟ (فيديو)

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : دينا دهب

يحتفل الفنان بيومي فؤاد بعيد ميلاده الـ 55 اليوم الأربعاء 16 يونيو، حيث ولد عام 1965، وتخرج من كلية الفنون الجميلة في جامعة حلوان، وكان مشتركا في فرقة أتيليه المسرح.

كما تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني، قسم الإخراج.

بيومي فؤاد

عُرف بيومي فؤاد بأدواره الكوميدية ورغم موهبته الكبيرة إلا أن ظهوره على الساحة كان متأخرًا عام 2005، ولكن لا يعلم البعض أن بيومي فؤاد ممثل يستطيع أن يخرج من عباءة الكوميديا بكل سلاسة، لذا نقدم إليكم عددا من الأعمال التي أظهرت الوجه الآخر له في السطور التالية:

والد الشهيد عمر القاضي في الاختيار 2

جسد بيومي فؤاد مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، دور والد الشهيد عمر القاضي، واستطاع أن يُبكي الجمهور بحديثه لطلاب كلية الشرطة.

عنتر الحلق في مسلسل النمر

وفي مسلسل النمر ظهر بيومي فؤاد بدور عنتر الحلقة أحد الصاغة، ويشهد المسلسل الكثير من الأحداث المشوقة والأكشن.

فؤاد في مسلسل خلي بالك من زيزي

وقدم مسلسل خلي بالك من زيزي حيث قدم دور 'فؤاد'، والد 'زيزي' التي لعبت دورها الفنانة أمينة خليل، وهو الأب الذي يهتم بنفسه فقط ولا يهتم بابنته، لكنه يعاني خروجه على المعاش، ورغم أن بعض المشاهد له كانت كوميدية إلا أن له مشاهد كثيرة مؤثرة في العمل.

عماد الخولي في مسلسل ولاد ناس

استطاع بيومي فؤاد في دور الأب عماد الخولي الذي قدمه بمسلسل ولاد ناس رمضان الماضي، بأن يُبكي المشاهدين بمشهده برفقة ابنته والذي أعطى من خلاله درسًا لكل الأباء.

منعم في مسلسل خيانة عهد

وكان من أول الأدوار الذي قدمها بيومي فؤاد خارج نطاق الكوميديا، مسلسل خيانة عهد الذي قدم خلاله دور 'منعم'، الذي يحب يسرا 'عهد' من طرف واحد، وكان يساندها دائمًا خاصة وقت وفاة ابنها هشام.

بيومي فؤاد في فيلم أحمد نوتردام

ويعرض حاليًا للفنان بيومي فؤاد فيلم 'أحمد نوتردام'، مع الفنان رامز جلال، حيث حقق مشاهدات كبيرة منذ عرضه، والتي تدور قصته عندما تقع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا