اعلان

أبطال فيلم ريتسا يكشفون عن شخصياتهم وكواليس العمل (فيديو)

احمد الفيشاوي ومحمود حميدة
احمد الفيشاوي ومحمود حميدة

حل أبطال فيلم 'ريتسا' ضيوفًا على الإعلاميتين مها الصغير، ودينا حويدق، في برنامجهما 'its show time' المذاع عبر فضائية 'سي بي سي'.

ومن جانبه قال الفنان أحمد الفيشاوي، إنه يقدم خلال الأحداث شخصية مالك منصور وهو كاتب روائي، ويعتبر نجم في مكانه ويعمل على كتابة رواية تسمة 'ريتسا' والذي تدور حول قصة الفيلم، ليكون هو راوي الأحداث، موضحًا أن ريتسا هي اسم فاكهة مثل 'الجدوفلي وبلح البحر' شكلها دائري وعندما تكسر من النصف يكون بداخلها ثمرة طعمها لذيذ.

وقالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، إنها تقدم شخصيتين، كل منهما تنتمى إلى حقبة زمنية مختلفة، هما 'ريتسا ومانويلا'، واحدة من الستينيات ولدت فى مصر، والأخرى جاءت من إيطاليا فى الفترة الحديثة لتعيش فى مصر، تجمعهما أشياء معينة لكن لا يشبهان بعضهما البعض، فالشخصية الأولى تتحدث مصرى، والثانية تتحدث عربي مكسر.

وعن شخصية الفنان محمود حميدة، أوضح أنه يقدم قصة حب نشأت في الإسكندرية بين مصري وإيطالية، متابعًا: 'وبنتفرج عليه وهو في الخمسينيات وبنتفرج وهو كبير في السن ومن خلال فلاش باك عن العلاقة وملابساتها وكيف يفكر الرجل الشرقي في الأنثى الغربية وكيف تفكر هي أيضًا وهل من سبيل إلى الزواج'.

فيلم 'ريتسا' تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية