المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

دلال عبد العزيز بين آلام المرض وأوجاع الفراق.. 50 يوما في مواجهة لعنة كورونا

أهل مصر
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

50 يومًا مرت على النجمة دلال عبد العزيز، عانت خلالها، وما زالت، ظروفا قاسية، من إصابة بكورونا إلى فراق زوجها النجم سمير غانم حتى مكوثها في المستشفى رغم الشفاء، رحلة قاسية مرت بها الفنانة دلال عبد العزيز، لذا نرصد لكم محطات هذه الرحلة القاسية في السطور التالية.

إصابة دلال عبد العزيز وسمير غانم بكورونا

أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز فى نهاية شهر إبريل وبالأخص يوم 30 إبريل بفيروس كورونا، وكذلك زوجها الفنان سمير غانم مما استدعى لدخولهما المستشفى لتلقي العلاج.

تدهور حالة دلال عبد العزيز

بعد أيام من دخول دلال عبد العزيز المستشفى، تدهورت حالتها الصحية ونقصت نسبة الأكسجين لديها مما استدعى وضعها على أجهزة التنفس.

وفاة سمير غانم

توفى رفيق عمر دلال عبد العزيز، وزوجها ووالد بناتها دنيا وإيمي سمير غانم، يوم 20 مايو بعد شفائه من كورونا ولكن بسبب تدهور حالته الصحية. لتكون صدمة كبرى تضرب أسرة دلال عبد العزيز.

دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز لا تعلم بوفاة سمير غانم

منذ أكثر من 25 يومًا رحل سمير غانم وحتى الأن لا تعلم دلال عبد العزيز بخبر وفاة سمير غانم، بسبب خطورة أي أخبار سيئة على حالتها الصحية. لذا تخوفت أسرتها من إخبارها بهذا الخبر ولكنها تشعر بفقدانها لشريك العمر.

دلال عبد العزيز

شفاء دلال عبد العزيز

أعلن الإعلامي رامي رضوان عقب وفاة سمير غانم، خبر شفاء دلال عبد العزيز من كورونا، ولكنه أشار إلى أن حالتها الصحية لازالت غير مستقرة ولهذا مازالت في المستشفى.

دلال عبد العزيز

إيهاب فهمي يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز الصحية

وقال إيهاب فهمي في تصريحاته لـ "أهل مصر": "في بعض الأحيان أسرة المريض لا يفضلون الفصح عن الحالة، ولكن كل ما أكده أن الفنانة دلال عبد العزيز تتحسن صحتها وهي تعاني من توابع الإصابة بكورونا التي شُفيت منها مؤخرًا".