اعلان

5 معلومات عن محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز وزوج ريهام حجاج

محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
محمد حلاوة وياسمين عبد العزيز وريهام حجاج

شهدت الساعات الماضية، أزمة بين الفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية بوسي شلبي بعد تصريح الأخيرة، أن الفنانة يسرا الأكثر نجاحا في مصر وأعلى نسبة مشاهدة.

وأشارت بوسي، إلى أن ياسمين لم يكن لها تواجد، ما اضطر الأخيرة إلى الرد عليها بضحكة ساخرة على حديثها، عبر حسابه على موقع إنستجرام، لترد عليها بوسي بطريقة غير مباشرة باستضافة الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين، وعلقت قائلة:'أسرار مع ريهام حجاج'.

من هو محمد حلاوة؟

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات عن محمد حلاوة طليق ياسمين عبدالعزيز وزوج ريهام حجاج الحالي.

- اسمه بالكامل محمد نبيل حلاوة، ولد في حي المعادي بالقاهرة، وينتمي لأسرة ثرية، كان والده محافظ كفر الشيخ في فترة من الفترات، وتمتلك والدته مدرسة خاصة ورثها عنها وكانت تقوم بإدارتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقته.

- تخرج محمد حلاوة من كلية الإقتصاد الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC.

- رجل أعمال مصري في مجال الصناعات الغذائية مثل منتجات الألبان والعصائر، كما أنه مالك في مجموعة شركات ومصانع لاكتاليس حلاوة وفانتيدج للمشروعات السياحية والترفيهية، وصاحب مُنتجات معروفة في السوق المصري منها 'لاكتيل، بريزيدون، طعمة ميلك، زبادي نستلة'.

- تزوج لأول مرة من سيدة تدعى دعاء وأنجب منها 4 أبناء وفي عام 2001 تزوج من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأنجب منها ولد وبنت وانفصل عنها منذ نحو 3 أعوام وتزوج من ريهام حجاج.

- دخل محمد حلاوة في صناعة الإنتاج الفني وأنتج مسلسل كارما، الذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لريهام حجاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً