اعلان

رواد مواقع التواصل يتضامنون مع ياسمين عبد العزيز بعد هجوم شقيقة طليقها: يا رب دايما غايظاكم

تضامن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد انتقادها من قبل لمياء حلاوة شقيقة طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة أمس، في مقطع فيديو، عقب تعليقها بعد لقاء الإعلامية بوسي شلبي والفنانة ريهام حجاج بعبارة 'على الله حكايتكم يا جوز حرابيق' عبر حسابها على 'فيس بوك '، الأمر الذي فسره الكثيرون بأن ياسمين تقصد كلا من ريهام وبوسي.

ونشرت صفحة برنامج عرب وود على موقع 'انستجرام' مقطع فيديو للمياء حلاوة وهي تنتقد ياسمين عبد العزيز، قائلة إنها شاهدت البرنامج الذي ظهرت فيه ريهام مع الإعلامية بوسي شلبي، وقالت كلام محترم ومن قلبها، مشيرة إلى أنها فوجئت منذ ساعة بأن هناك كلاما يقال عن 'حرابيق'، لافتة إلى أنهم يتعرضون منذ 3 سنوات إلى حرب ويلتزمون الصمت من أجل مصلحة أولادهم، وتابعت: 'إحنا اتعلمنا نخاف على مصلحة أولادنا، ولكن فى ناس غير مهتمة بهذا الأمر'.

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وتابعت لمياء قائلة: 'إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك ولا نتذكرك وعايزينك تنسينا وحاولى تكون سعيدة، لأن احنا بقينا سعداء واحنا بعيد عنك.. يارب الكلام ده يوصلك، لأن غير كده هتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك'.

وتفاعل رواد موقع انستجرام مع الفيديو وتضامنوا مع ياسمين عبد العزيز بالعديد من التعليقات، منها 'طيب اذا هو الموضوع عائلي ليش طالعة! وبعدين ياسمين ماكتبت اسم يجوز قصدها على جارتها اللي أخذت منها الطنجرة ومارجعتها من سنة'.

وكتب آخرون: 'واضح أن ياسمين حرقاكم كلكم كدا عاش وحش الكون'، و'اللي علي راسه بطحة'، و'منكم لله سيبوها في حالها'، و'يارب دايما غيظاكم ان شاء الله، عاش وحش الكون'، و'يعني هي قالت حرابيق مقالتش ريهام وبوسي، اللي على راسو بطحة'، وغيرها من التعليقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي