اعلان

فريدة سيف النصر: محمد رمضان متربي.. وأزمته مع سميرة عبدالعزيز شوشرة سوشيال (خاص)

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أعربت الفنانة فريدة سيف النصر، عن استيائها الشديد من الأزمة المثارة في الآونة الأخيرة بالوسط الفني، ومواقع التواصل الاجتماعي، حول الفنان محمد رمضان، والفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، على خلفية الأزمة التي أثيرت بينهما بشأن الإهانة التي تعرضت لها من قبل رمضان، فيما تداول عنه بقوله لها: "انتي شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنت بتاخدي 20 ألف".

و قالت" سيف النصر" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر":إن ما حدث بين الفنانة سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان عار من الصحة و إن رمضان لم يفعل هذا، فالبعض يريدون إثارة الجدل عبر السوشيال ميديا، وعمل "شوشرة " بينهما دون داعي"، مؤكدة على أن محمد رمضان "متربي" وأهله طيبون، وأضافت: "فليس معنى أنهم كانوا فقراء، أنهم لم يتلقوا التربية السليمة بالعكس محمد رمضان و إخوته تربيتهم أفضل تربية، فمن يحترم أمه كما يفعل "رمضان" من المستحيل أن يهين كبار السن".

وأردفت فريدة سيف النصر: "ليس من المنطق أنه عندما تعتذر الفنانة سميرة عبد العزيز أو أي نجم عن العمل معه، أن يكون هذا رد الفعل أو يرسل له مثل هذه الرسائل، هذا الكلام غير منطقي وأعلم محمد عن قرب وأعرف أنه لم ولن يقدم على هذا الفعل".

وأوضحت: "هذا الموضوع منذ عامين، فمن له مصلحة لفتحه من جديد، كما أنني أشعر أن الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز "اتضحك عليها فيه"، وهناك الكثيرين يحاولون البحث خلف محمد رمضان لتشويه صورته".

وتابعت: "سميرة عبد العزيز قالت إن الحساب الذي زعم أن محمد رمضان سبها، كان مكتوبًا عليه للصحافيين، فلذلك من الطبيعي أنه مزيف.. والحق حبيب الله.. ومن أخطأ نقول بأنه أخطأ ولكن لن نهد أي شخص".

وأنهت حديثها قائلة: "وفي النهاية كل شخص يتحمل مسؤولية أفعاله.. وبجد ربنا معاه صعب جدًا ما يحدث معه وأتمنى كلنا نتقي الله في بعض" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق