اعلان
اعلان

آمال ماهر تكشف أسباب اعتزالها الغناء.. وتؤكد: "سألتقي بكم بعد تحسن نفسيتي"

امال ماهر
امال ماهر
كتب : أهل مصر

كشفت المطربة آمال ماهر عن أسباب قرار اعتزالها الغناء، عبر حسابها الشخصى على 'فيسبوك' قائلةً: 'جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط'.

أضافت آمال ماهر: 'لقد مررت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة إلى قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي'

واختتمت حديثها: 'أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي التقي بكم'.

غ

وكانت قد أعلنت المطربة آمال ماهر في وقت سابق اعتزالها الفن لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..

أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء.

و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟

فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.

وأضافت: كل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم وإجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضىٰ ولكنها إرادة الله.

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للجمهور قائلة: شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.

و شكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً