اعلان

هيدي كرم ليست الأولى.. فنانات اتهمن بالشذوذ مع أبنائهن (صور وفيديو)

نادين الراسي وهيدي كرم
نادين الراسي وهيدي كرم

عدد كبير من الجمهور خُلق للاعتراض، حتى أنهم ينصبون المشنقة للفنانات عندما يلتقطن لحظات عفوية برفقة أبنائهن، وكانت آخر هذه الضحايا الفنانة هيدي كرم، والتي تعرضت لسيل من الانتقادات والاتهامات بالشذوذ مع نجلها ولكن هيدي لم تكن الأولى التي تعرضت لهذه الاتهامات، وليست الأولى أيضًا التي حملها نجلها.

وفي السطور التالية، نرصد فنانات حملهن أولادهن وبعضهن تعرضن للاتهامات:

فنانات اتهمن بالشذوذ مع أبنائهن

هيدي كرم

أثارت هيدي كرم الجدل الكبير عقب نشرها فيديو لها برفقة ابنها، وهو يمارس رياضة 'الضغط'، ويحملها على ظهره لتتعرض لعدد من الانتقادات واتهمها البعض بالشذوذ، مما أغضبها كثيرًا.

ردت الفنانة هيدي كرم على مهاجمي الفيديو الذي نشرته مع نجلها أثناء ممارسة الرياضة؛ حاملا إياه على ظهره، مشيرة إلى أن نجلها شاب رياضي منذ الصغر؛ وكان يلعب كرة القدم في إحدى دوريات الدرجة الثانية في إسبانيا لمدة عام.

وأضافت 'كرم'، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، أن نجلها لديه اهتمام كبير بالرياضة والمداومة على 'الجيم'، مشيرة إلى أنه عقب عودته أمس من التمرين طلب مني الجلوس على ظهره لممارسة بعض الرياضة، معلقة: 'قالي ياماما تعالي اقعدي على ضهري أعمل بيك ضغط، أنا كأم سعيدة بابني، وحبيت أشارك الفيديو لأنه إيجابي'.

نادين الراسي

وكانت الفنانة اللبنانية نادين الراسي سبقت الفنانة هيدي كرم في استقبال هجوم من الجمهور، بسبب صورها وفيديوهاتها برفقة نجلها مارك حدشيتي، حيث يظهر وهو يحملها ويرقص معها. فاتهمها الجمهور بالشذوذ مع ابنها. والبعض برر اتهامات الجمهور أن مارك نجل نادين شكله كبير وهي ملامحها صغيرة ولم يتوقع البعض أنه ابنها.

نادين الراسي وهيدي كرم

وفي إحدى اللقطات التي أثارت الجدل كثيرًا، مشهد لنادين برفقة نجلها، وهي تقول أنها أنجبته في سن 17 عامًا، وقبلته من فمه أمام الكاميرا، مما أغضب الجمهور.

أبناء الفنانات يحملن أمهاتهن

نجل نادية العراقية

في عام 2015 ظهرت الفنانة نادية العراقية التي رحلت عن دنيانا منذ أشهر قليلة، ونجلها يحملها بشكل عفوي، ولكن لم تلقى هذه الصورة انتقادات مثلما حدث مع النجمتين السابقتين.

كما أن أدهم نجل الراحلة نادية العراقية كان ينشر دائمًا صور له وهو يحمل والدته قبل وفاتها بشكل عفوي أحبه الجمهور كثيرًا، حتى أنه نشر مؤخرًا صورة له وهو يحملها وكتب لها كلمات مؤثرة: 'أنا راضي بحكمتك يارب العالمين وراضي بقضائك وأنت عارف إني بحبك وعمري م هزعل منك ابدا و بحمدك انك مقويني عشان إخواتي و ابويا ..وانا دايما قوي بوجودك ياالله. بس أنا مكنتش عارف إن الفراق صعب اوي كده'.

وتابع: 'أنا مش مصدق كل اللي حصل ... ومش عارف اعبر عن إحساسي ولا اللي جوايا ! مش مصدق إن ماما كده خلاص !؟ مش مصدق إني مش هشوفها ولاهسمع صوتها ولا هحس ب أيديها علي راسي تاني ! يارب دي هي كانت مصدر قوتي في الدنيا .. دي كانت الطيبه والضحكه والرزق و الفرحه والطبطبه والحنيه والثقافه و الذوق .. دي كانت الدنيا يارب ! انا مش مصدق ان اخر شيله شيلتها لامي كانت لقبرها ! يارب ارحمها عشان انت عارف ان قلبها ابيض و بتحبك واتظلمت كتير وكانت بتحمدك وعمرها مزعلت من قضاءك ! أرحمها عشان انت عارف ان عمرها مقصرت مع حد.. و عمرها مقصرت معايا بالعكس انا اللي قصرت معاها! بحبك يا ماميتو! هكمل حياتي عشان دي سنه الحياه و عشان وعدتك اني هنجح في حياتي . هتفضلي عايشه في قلبي'.

نجل الراحلة صباح

ومن الصور النادرة التي جمعت الراحلة صباح، بنجلها الدكتور صباح شمس، ابنها من زوجها نجيب شماس، بشكل طريف والذي قضت معه خمس سنوات من عمرها.

نادين الراسي وهيدي كرم

الصورة ظهر بها ابنها وهو يحملها، وسط سعادة كبيرة ظهرت على وجهيهما، وهو ابنها الوحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً